7 حركات يحبّها الرجل أثناء العلاقة الحميمة... وإن قمتِ بها فستشعلين إثارته جدّاً!

7 حركات يحبّها الرجل أثناء العلاقة الحميمة... وإن قمتِ بها فستشعلين إثارته!

حركات عديدة تجذب الرجل في الفراش ويحبّ أن يشاهدها أو يقوم بها. وهذه الحركات، سواء كانت تعبيرات جسديّة أو حسيّة، فمن شأنها أن تشعل الأجواء الحميمة بينكما. لذا سنطلعكِ في هذا الموضوع من موقع صحتي على بعض الحركات المفضّلة عند الرجل والتي يحبّها أثناء العلاقة الحميمة.

 

حركات يحبّها الرجل خلال العلاقة الحميمة

1- يستمتع برؤية جسدك: الرجل يحبّ أن يشاهد بتمعّن وبطء جسدك، ويمكنك زيادة الإثارة في هذه المرحلة عبر خلع ثيابك ايضاً ببطء بدءً من المناطق الأقلّ إثارة إلى المناطق الأكثر إثارة في جسمك.

2- سيطرتك على العلاقة: يحبّ الرجل من وقت لآخر أن تسيطري أنت على العلاقة الحميمة لذا يمكنك أن تقومي بالخطوات الأولى التي يحبّها وتزيد من شهوته تجاهك.

3- القبلات والعناق: من الطبيعي أن يحبّ الرجل القبلات البطيئة والناعمة في البداية التي تثيره كثيراً خصوصاً في رقبته وشفاهه وظهره مع العناق الذي يبيّن مدى اشتياقكما لبعضكما.

4- الجنس الفموي: الجنس الفموي من الأمور التي يحبّها الرجل ويرغب بحصولها من فترة لأخرى. وطالما ليس هناك من إفراط في هذا الأمر لذا ليس له من مخاطر فيمكنك إذاً الاستجابة لما يحب في هذا الموضوع.

5- التنويع في وضعيّة العلاقة: لإبعاد الملل عن العلاقة الحميمة يحبّ الرجل التجديد وتغيير الوضعيّة المعتادة، وحتى تغيير مكان إقامة العلاقة الحميمة.

6- التفاعل أثناء العلاقة الحميمة: التفاعل البصري واللفظي من الحركات التي يحبّها الرجل والتي تزيد من اثارته وشهوته الجنسيّة كالنظر المباشر في عينيه والهمس في أذنه بكلمات تعبّر عن حبّك له واشتياقك له.

7- التدليك: بعد التعب الممكن أن يشهده الرجل خلال يومه سيكون التدليك الحلّ الأفضل والخطوة الأولى لجعل جسمه يسترخي وفي الوقت نفسه لتحفيزه جنسيّأً عبر لمس جسده ومنطقته التناسليّة الحساسة. وبالتالي سيبادلك أيضاً بلمسات على جسدك لإثارة شهوتك أنت أيضاً.

 

اطرحوا اسئلتكم حول المشاكل الجنسية التي تعانون منها على أخصائيين في هذا المجال من خلال استشارة الكترونية تحصلون عليها عبر موقع www.sohatidoc.com


لقراءة مزيد من المقالات عن الصحة الجنسية اضغطوا على الروابط التالية:

إذا كنتَ تفتّش عن أساليب لزيادة الرغبة الجنسيّة... إليك هذه الطرق الفعّالة

5 أسباب لتعب الرجل بعد ممارسة العلاقة الحميمة

نوم زوجكِ بعيداً عنكِ... هل يهدّد زواجكما؟

‪ما رأيك ؟