اختبار بسيط... ماذا تكشف قبضة يدكم عن شخصيتكم؟

اختبار بسيط... ماذا تكشف قبضة يدكم عن شخصيتكم؟

كثيرة هي الأمور التي قد تعكس شخصيتنا، كنظرة العينين وطريقة المشي والجلوس، وأسلوب الكلام. ولكن، هل تتصوّرون أنّ قبضة يدكم قد تكشف الكثير عن شخصيتكم؟ اليكم هذا الاختبار البسيط.

 

ببساطة، قوموا بقبض يدكم وانظروا إلى شكل لفّ الأصابع حول الإبهام. فإما أن يقع إبهامكم في الجزء الداخلي للقبضة أو يكون في الجزء الخارجي منها وفوق باقي الأصابع، أو أن يكون بجانب الأصابع الأربعة الأخرى.

 

الابهام فوق الاصابع الاربعة: انتم أصحاب مخيِّلة واسعة وقوية ولكن غير آمنة في بعض الأحيان. تتمتعون بحدس قوي وطبيعة حماسية وفضول لاكتشاف ومعرفة ما يدور من حولكم.

تحتاجون في بعض الأحيان إلى الشعور بالأمان والحماية من قبل المحيطين بكم. قد تكونون لطفاء جدًّا في بعض المرات ممّا يجعلكم تشعرون أنه تمّ استغلالكم.

 

الابهام بجانب الأصابع الأربعة: تتمتعون بشخصية ساحرة وموهوبة. أنتم ماهرون في تكوين الصداقات ونسج العلاقات الاجتماعية. كما أنكم تحبون الشعور بالسلطة والتحكم بالآخرين. لكنكم من الداخل، تظهرون أكثر حساسية مما يظنّكم الآخرون. تحتاجون أحياناً إلى تشجيع من محيطكم وتبحثون باستمرار عن شخص يفهم طريقة تفكيركم.

 

الابهام داخل الأصابع الأربعة: يراكم الآخرون أشخاصاً مبدعين ومليئين بالعاطفة. أنتم بارعون في الفن والجمال وتتمتعون بذوق رفيع وعالي. شخصيتكم حساسة جداً، كما تميلون للقلق أكثر من المعتاد. أمّا داخليّاً، فتُفضِّلون البقاء صامتين وهادئين، فأنتم لا تحبون أن يجرحكم أحد وتخشون من أن تجرحوا الآخرين بحديثكم أو أفعالكم.

 

لا تحبّون الصخب والضجيج، بل تفضلون الهدوء. القلب الحنون هو نقطة ضعفكم، وعندما تخطئون تقدّمون إعتذاراً صادقاً.

 

على الرغم من أن هذه الصفات تم استنتاجها بعد اجراء الدراسات والأبحاث لسلوك البشر، ولكن هذا لا يعني أنها بالضرورة تنطبق على الجميع. فهي مجرّد ترجيحات قد نجدها تنطبق على شخصية البعض ولا تنطبق على البعض الآخر.

 

اقرأوا المزيد عن اختبار الشخصية على هذه الروابط:

 

اختبار بسيط من موقع صحتي وتكتشفون مزايا شخصيتكم!

كيف تدلّ عاداتك اليومية على شخصيتك؟ 

اكتشفِ شخصيتك من خلال شكل فمك

 

‪ما رأيك ؟