اختبار بسيط من موقع صحتي وتكتشفون مزايا شخصيتكم!

اختبار بسيط من موقع صحتي وتكتشفون مزايا شخصيتكم!

هل ترغبون في معرفة ماذا يقول تاريخ ميلادكم عن شخصيتكم؟ اليكم في هذا المقال من موقع صحتي اختبار بسيط لتحديد مزايا شخصيتكم.

 

اختبار الشخصيّة

 

إجمعوا جميع الأرقام في تاريخ ميلادكم سوياً حتى تنتهي حساباتكم برقم واحد فقط! مثلاً إذا ولدتم في 28 من شهر آذار، أي الشهر الثالث، من العام 1984، قوموا بجمع تلك الأرقام لتحصلوا على رقم واحد على الشكل الآتي:

 

28+3+1984= 2015

2+0+1+5=8

 

تحليل الشخصية

 

إستعملوا الرقم الذي حصلتم عليه لمعرفة مزايا شخصيّتكم بحسب هذه الصفات:

 

1- أنتم أصحاب شخصية خلاّقة: تبتكرون أفكاراً جديدة. ولا تحبّون أن تعملوا تحت امرة أحد بل تفضلون أن تكونوا مدراء انفسكم. تحبون أن تأخذوا المبادرة أوّلاً وأن تكونوا قياديين لأنكم تختارون الأفضل دوماً. 

 

2- أنتم أصحاب شخصية ديبلوماسية: تحبون السلام الداخلي وتحترمون حرية الآخرين ومشاعرهم، لذا انتم تتمتعون بشخصية حنونة ومعطاءة. وبطبيعتكم تفضلون درس كل خطواتكم قبل الإقدام على خطوة مهمة في حياتكم. ولكن ضعف شخصيّتكم يعيق تقدّمكم.

 

3- أنتم أصحاب شخصية مثالية: تحبون القيام بكل الامور بطريقة مثالية، وتنزعجون من ارتكاب الأخطاء، وتحرصون دائماً على تجنّبها. أنتم في طبعكم إجتماعيون، رومنسيون، تأخذون الأمور بسلاسة. وتبادرون بتنفيذ مشاريع كبيرة، لأنكم تسعون إلى الكمال وتعملون جاهدين للنجاح. وتتمتعون بشعبية كبيرة. 

 

4- أنتم أصحاب شخصية محافظة: كلاسيكيون وحساسون بطبعكم. تبحثون عن الروتين والنظام ولا تحبذون التغيير. تفضلون الطبيعة، كما تتمتعون بشخصية صبورة ولكن عنيدة ومواظبة.

 

5- أنتم مغامرون بطبعكم: تحبون الإستكشاف والمغامرة ولكن حماسكم المفرط قد يعرضكم للخطر. ترفضون الروتين وتحتاجون دوماً إلى التنويع وتعلّم كل ما هو جديد. انتم فضوليون كثيراً، وتحبون معرفة أدق التفاصيل قبل الإقدام على الإستنتاجات الخاطئة.

 

6- أنتم أصحاب شخصية رومانسية: تميلون إلى المثالية. تهمّكم الروابط العائلية كثيراً، وتتمتعون برغبة ملحّة لمساعدة الآخرين في أزماتهم. أنتم اوفياء ويمكن أن تكونوا مثالاً أعلى يحتذى به. كما تعشقون الفن والموسيقى.

 

7- أنتم مثقفون: في رحلة بحث دائمة ولا تنتهي عن المعلومات التي لا يهتم لها الآخرين. تفصلون بين مشاعركم والعقل، وتطرحون الأسئلة عن كل المواضيع في الحياة، ولكن لا تحبون أن تُطرح الأسئلة عليكم. تحبون كتم أسراركم الخاصة، وتعيشون في عالم خاص بكم لا يمكن لأحد دخوله.

 

8- أنتم قياديون بطبعكم: تتعاملون مع المشاكل بإحترافية وصرامة، وتحكمون جيداً على الآخرين. تتمتعون بميزات قيادية. ولكن عليكم ألا تتعاملوا بتكّبر لأن الجميع ينفر منكم بسبب شخصيتكم القوية والمتعالية.

 

9- أنتم اجتماعيون: تعطون كلّ ما لديكم حتى النهاية. تتمتعون بكاريزما تشّد الآخرين إليكم، ولا تجعلهم يشعرون كأنهم غرباء عنكم. تملكون العديد من الشخصيات المختلفة التي يواجه الناس أحياناً صعوبات في فهمها. تتمتعون بحظٍ وافر، إلا أنكم تعانون من تقلّبات المزاج السيئة.

 

اليكم المزيد من المعلومات حول تحليل الشخصية عبر موقع صحتي:

 

هل تعرفون أنّ لطريقة سيركم دلالات نفسية؟

اخضعوا لهذا الاختبار واكتشفوا ماذا يقول عن شخصيّتكم

هل تعرفون أنّ طريقة جلوسكم تكشف لكم الكثير عن شخصيتكم؟

‪ما رأيك ؟