لماذا يطلي الرجال حول العالم اظافرهم؟

لماذا يطلي الرجال حول العالم اظافرهم؟

ظهرت في الآونة الاخيرة صيحة جديدة تتمثل باستخدام الرجال لطلاء الاظافر ونشر صور لهم وهم يضعون منها ويتفاخرون بذلك. فما هي الاسباب وراء هذه الظاهرة؟ وما الهدف منها؟ اليك الجواب من موقع صحتي.

 

القلق حالة تصيب الجميع... حتّى الاطفال

 

تسجيل موقف

 

الهدف من هذه الظاهرة التي لفتت انظار العالم كله وقد اطلقت تحت هاشتاق "#طلاء_الاظافر" هو تسجيل الرجال موقف ضد العنف بحق الاولاد. فاليكم القصة وراء هذه الظاهرة.

 

اليوت كوستيلو هو صاحب منظمة خيرية، سافر الى كمبوديا بهدف مساعدة المحتاجين حيث التقى بفتاة صغيرة ولكن لم يستطع التحدث معها بسبب الاختلاف في اللغات، فاكتفيا باللعب واستخدام الاشارات. وفي نهاية لقائهما، قامت الفتاة بوضع طلاء الاظافر الازرق على اظافر كوستيلو. وقد حاول الاخير ان يعرف قصة هذه الفتاة ليكتشف انّ والدها توفي شاباً، فوضعتها امها في ميتم، وهناك اعتدى عليها المدير يومياً على مدى سنتين.

 

متى يصبح العنف خطيراَ؟

 

ولا شك انّ هذه القصة اثرت كثيراً بكوستيلو فاطلق حملة سمّاها "Polished Man Campaign" جمعت تبرعات باكثر من ٢٥٠ الف دولار وبمشاركة حوالي ٥٨ مليون شخص. وللتعبير عن التضامن مع الفتاة الصغيرة وكل طفل يعاني من العنف، قام مئات الرجال حول العالم بطلاء اظافرهم باللون الازرق وغيره من الالوان ونشروها على شبكات التواصل الاجتماعي دعماً للقضية الانسانية. 

‪ما رأيك ؟
من انوثة