أجزاء من جسم الرجل تسبّب له الانزعاج... تعرفوا عليها!

أجزاء من جسم الرجل تسبّب له الانزعاج... تعرفوا عليها!

يولي الرجل اهتماماً خاصاً لجسمه ذلك لأنه يعتبره من أهم العناصر المكوّنة لشخصيته والمعزّزة لثقته بنفسه خصوصاً خلال العلاقة الحميمة. إلّا أن هناك بعض الأجزاء التي تسبّب له الإزعاج والتي يحاول بشتّى الطرق إيجاد بعض الحلول لها.

 

اجزاء في جسد الرجل يشعر بالانزعاج منها

 

الشعر الكثيف

 

إن الشعر الكثيف المنتشرة في أماكن عديدة من جسم الرجل خصوصاً على البطن، الظهر، اليدين والمناطق الحسّاسة هي من أكثر الأمور التي تسبّب انزعاج الرجل. فبالرغم من انه يستحمّ يومياً، إلّا أن الشعر يسبّب المشاكل الجلدية العديدة مثل البثور والبكتيريا المختلفة كما أنها قد تسبّب النفور عند المرأة.

 

حجم العضو التناسلي

 

يعتقد عدد كبير من الرجال أن حجم العضو التناسلي يهمّ المرأة وأنه دليلٌ على رجوليته. فإذا كان حجم العضو التناسلي صغيراً، لن يتمكّن من الوصول إلى النشوة التي يهدف إليها أو حتى لن يقدر على إسعاد زوجته خلال العلاقة الحميمة.

 

الصلع

 

ينزعج بعض الرجال من مشكلة الصلع ذلك لأنهم يعتقدون أن كثافة شعر الرأس تعتبر من بين الأمور المعززة لثقتهم بنفسهم والتي تجعل المرأة أكثر انجذاباً إليهم. من هنا إن الصلع يقف حاجزاً كبيراً أمام ثقتهم بنفسهم ويسبّب لهم الكثير من الإنزعاج.

 

الكرش

 

قد يكون الكرش من الأمور الشائعة التي تجمع بين قسم كبير من الرجال. فالكرش يزعج الرجال خصوصاً عند ممارسة العلاقة الحميمة لجهة عدم ارتياحهم عند تطبيق كلّ أنواع الوضعيات، ما يمنعهم من التصرّف براحة والتنويع خلال العلاقة الحميمة.

 

بعض النصائح للرجل تساعده على التخلّص من تلك الأمور المزعجة:

 

- للشعر في الجسم حلّ أساسيّ وقويّ وهو الخضوع لجلسات ليزر تخلّصكم كم كلّ الشعر الكثيف وبشكل نهائي.

 

- أمّا لجهة العضو التناسلي الصغير، لا تقلقوا لأنه فقط عليكم اختيار الوضعية الأنسب لكم والاستمتاع خلال العلاقة الحميمة والوصول للنشوة.

 

- إذا كنتم منزعجين من الصلع بشكل كبير، فكّروا بعمليات زرع الشعر التي لم تعد مكلفة وأصبحت متوفرة في كلّ البلاد العربية.

 

- أمّا كرش، فاتبعوا نظام غذائي صحي خالي من الدهون المشبّعة وسكريات والكربوهيدرات المعقّدة مع ضرورة ممارسة التمارين الرياضية بانتظام وبشكل يوميّ.

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضعطوا على الروابط التالية:

 

إحذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!

ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟

كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة