علامات حب الرجل للجنس

كيف تعرفين أن زوجك لا يهمه سوى ممارسة العلاقة الحميمة؟

 

يتميّز الرجل الذي يحبّ الجنس بالعديد من الصفات، التي غالباً ما يمكن لكلّ من يحيط به أن يلاحظها. فالرجل الجنسي يعجز عن إبعاد تفكيره عن المواضيع الجنسية، لا بل انه غير قادر على السيطرة على سلوكياته التي يمكن ان تسبب الإزعاج لغيره.

 

علامات حب الرجل للجنس

1

 

ربط كل المواضيع بالجنس

بسبب سيطرة الأفكار الجنسية على دماغ الرجل الذي يحب الجنس، يمكن أن يجعله هذا الأمر أحياناً يعاني من هوساً في ممارسة العلاقة الحميمة لا بل أنه يتحدث عن هذا الموضوع بشكل متواصل دون ملل. كما ان الرجل الذي يحب الجنس، يمكن يقوم بتحويل كلّ المواضيع العامة وربطها بمواضيع جنسية. أي انه بحال كان الحديث عن الصحة، يمكن أن يعبّر الرجل الجنسي عن أفكاره الجنسية من خلال التحدث عن شكل الجسم وعن أكثر الأمور التي تثير شهوته الجنسية.

2

 

عدم الإكتفاء

إن الرجل الذي يحب الجنس لا يعرف أبداً ما هو معنى الشعور بالرضا والاكتفاء عند ممارسة العلاقة الحميمة. فهو يريد ممارسة العلاقة الحميمة باستمرار، ويومياً دون ان يشعر بالملل أو الإجهاد البدني وهو يشعر حتى بعد وصوله للنشوة بأن هذه الممارسة كانت غير كاملة وان هناك شيئاً ما ينقصها.

 

3

 

التعبير عن الحب بالعلاقة الحميمة

إن الرجل الذي يحب الجنس يجهل كيف يقول كلمة أحبك، ولا يعرف كيف يعبّر للمرأة عن مشاعره بالكلمات أو الهدايا أو حتى بالإهتمام. فالرجل الذي يحب الجنس، لا يعرف سوى ربط كل مشاعره بالجنس وبممارسة العلاقة الحميمة التي تسيطر على كل أفكاره ودماغه. فهذه الوسيلة هي الوحيدة التي يعرفها والتي يمكن ان يستخدمها كي يطلع زوجته حول كل المشاعر التي يكنها لها. من هنا، إنه يلجأ للعلاقة الجنسية للتعبير عن كلّ ما يجول في عقله وقلبه وهو لا يعرف كيفية الفصل بينهما.

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

إحذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!

ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟

كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

 

‪ما رأيك ؟