ما الذي يدلّ على ان الرجل ذات شهوة عالية؟

ما الذي يدلّ على ان الرجل ذات شهوة عالية؟

تعتبر الشهوة الجنسية العالية من بين المشاكل الشائعة التي تصيب حياة الرجل الجنسية والتي تزعج المرأة في أغلب الأحيان. فالشهوة الجنسية العالية هي عبارة رغبة زائدة ودائمة لممارسة العلاقة الحميمة والتي يسببها ارتفاع نسبة هرمون التستوستيرون عند الرجل.

 

أعراض الشهوة العالية عند الرجل

 

الرغبة الدائمة لممارسة العلاقة الحميمة

 

إن الرجل ذات الشهوة العالية يشعر برغبةٍ عالية لممارسة العلاقة الحميمة في أيّ وقتٍ وأيّ مكانٍ، فهو يفكّر بشكلٍ متواصلٍ بكيفية تحقيق رغباته والوصول للمتعة التي يهدف لها. حتى انه مستعدُّ لانتهاز كلّ الفرص المتاحة أمامه والاستفادة من كلّ الظروف من أجل ممارسة العلاقة الحميمة حتى ولو مانت عابرة وخارج الزواج.

 

تحويل الكلام إلى إيحاءاتٍ جنسية

 

إن الرجل الذي يعاني من الشهوة العالية يمكنه ان يحوّل أيّ حديثٍ طبيعيّ وعاديّ إلى إيحاءاتٍ جنسية وتصوّراتٍ من نسجِ خياله. فهو يعمل على تحويل المعاني البريئة إلى أخرى فيها الكثير من الخفايا التي يمكن ان تزعج الشخص الذي يتحدّث معه وتجعله يتهرّب من هذا الموضوع.

 

يستخدم الجنس كطريقة للتعامل مع مشاعره

 

لا يعرف الرجل ذات الشهوة العالية كيف يتعامل مع مشاعر الحزن والكآبة التي يشعر بها ضمن روتين حياته اليومية. فهو يستخدم هذه الشهوة العالية كوسيلة للهروب من مشاعر الاكتئاب والقلق والشعور بالوحدة والتوتر.

 

يضع شهوته الجنسية في المرتبة الأولى

 

إن الرجل ذات الشهوة العالية يمكن أن يضع رغباته الجنسية في المرتبة الأولى أي قبل الحبّ والمشاعر حتى. فهو قادرٌ ان يدخل في علاقةٍ مع امرأة تمنحه اللذة الجنسية التي يرغب بها دون ان يكترث لمشاعر الحبّ كأساسٍ للعلاقة.

 

طرق التعامل مع الرجل ذات الشهوة العالية

 

استشارة الطبيب النفسي: إن هذا الحلّ هو من الأهمّ على الإطلاق ويجب ان تنصح المرأة شريكها بالقيام به. فالطبيب النفسي سوف يقوم بإجراء العلاج الإدراكي السلوكي الذي يساعد على كشف أسباب المشكلة ويعلّمه طرق التعامل مع الظروف المحيطة.

 

ممارسة الأنشطة: إن الأنشطة على أنواعها، كالرياضة والهوايات ولقاء الأصدقاء، تساعد الرجل ذات الشهوة العالية في التقليل من التفكير بالمواضيع والأفكار الجنسية ما يساعده في السيطرة على شهواته.

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

 

إحذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!

ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟

كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

 

 

 

‪ما رأيك ؟
من انوثة