Sohati - اكثر وضعية يحبها الرجل في العلاقة

اكثر وضعية يحبها الرجل في العلاقة

ما هي أكثر وضعية يحبها زوجك في العلاقة؟

من الطبيعي ان يفضّل الرجل بعض الوضعيات الجنسية على غيرها خصوصاً إذا كانت تثير من رغباته الجنسية وتسهّل عليه الوصول للنشوة. لذلك، ولمساعدتكم أكثر في اكتشاف هذا الأمر، سوف نطلعكم على الوضعيات التي يحبها الرجل من خلال السطور القادمة.

 

اكثر وضعية يحبها الرجل في العلاقة


وضعية الكلب Doggy style

يحب الرجل هذه الوضعية كثيراً في العلاقة ذلك لانها تساعده، تماماً كما المرأة ،في الوصول إلى النشوة بشكلٍ أسهل. فوضعية الكلب او الـDoggy Style، ترتكز على وضع المرأة لركبتيها ويديها على الأرض ورفع مؤخرتها نحو الأعلى، في حين يجلس الرجل خلفها لتسهيل ممارسة العلاقة الحميمة. وهذه الوضعية، وبضمانها وصول المرأة إلى أعمق نقطة إثارة يمكن أن ترفع من ثقة الرجل بنفسه وتزيد كثيراً من رغبته الجنسية وهي تسمح له مداعبة ثديي المرأة خلال العملية الجنسية ما يزيد من متعتهما خلال العلاقة.

 

رقصة الحضن الـLap dance

إن رقصة الحضن تثير كثيراً الرجل وتسهّل وصوله إلى النشوة وتجعله مستمتعاً خلال العلاقة الحميمة. فرقصة الحضن هي عبارة عن جلوس الرجل على كرسي أو على السرير وبعدها جلوس المرأة على حضنه والرقص المثير عند ممارسة العلاقة الحميمة. فهذه الوضعية، يمكن أن تزيد كثيراً من رغبة الرجل الجنسية وتزيد من مخيّلته الجنسية بحيث تجعل المرأة أكثر تحكماً بالعلاقة وهذا ما يجعله مستمتعاً ويمكن أن يصل إلى النشوة بسهولة.

 

وضعية Countertop

ترتكز هذه الوضعية على نوم المرأة على مكانٍ مسطح رافعةً رجليها نحو الأعلى، فيقف الرجل في المقابل ويصيب بالتالي الـG spot  بشكلٍ سريع وسهل. إن هذه الوضعية تسمح للزوجين في التنويع بأماكن ممارسة العلاقة الحميمة، بحيث يمكن أن يكسرا الروتين ويمارسا العلاقة الحميمة على أيّة طاولة موجودة في المنزل. دون أن ننسى أهمية الصراخ والآهات التي يمكن أن تصدرها المرأة فتزيد بالتالي رغبة الرجل الجنسية.

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

إحذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!

ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟

كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

 

‪ما رأيك ؟