هل القهوة مفيدة فعلاً للانتصاب؟

هل القهوة مفيدة فعلاً للانتصاب؟

يبدو أن القهوة تلعب دوراً مهماً في تحفيز الرغبة الجنسية من جهة، ولها تأثير إيجابي جداً على قوة الانتصاب عند الذكور من جهة أخرى. فإذا كنتم ترغبون في الحصول على انتصاب أقوى، حاولوا شرب فنجان من القهوة الجيدة قبل الشروع بالعلاقة الجنسية. موقع صحتي يبحث في تفاصيل هذا الموضوع.

تحتوي القهوة على مادة الكافيين التي تنشط القلب وتزيد من مستويات الأدرينالين في الدم. ومع تناول المزيد من القهوة، سيتدفق المزيد من الدم إلى الجهاز التناسلي عند الرجل، وبالتالي سيحصل على انتصاب أقوى ولمدة أطول. لذلك، يصبح الجسم أكثر حساسية لهذا الموضوع.

تجعل مركبات البروتين وبعض المواد غير العضوية الموجودة في القهوة هذه العمليات متوازنة. نتيجة لذلك، يحصل الرجل على قوة جيدة من دون قلق، للوصول بسهولة وراحة إلى مرحلة النشوة الجنسية الممتعة.

تجدر الإشارة إلى ضرورة شرب القهوة الطبيعية، والابتعاد عن القهوة سريعة التحضير التي لا تؤثر فعليا في الجنس ولا تزيد الفاعلية. ولكن رغم ذلك، لا يجب شرب القهوة بكميات كبيرة، فالجرعات الزائدة جدا قد تضر بصحة الانسان.

 

القهوة مع الهيل مثيرة للشهوة الجنسية

القهوة مع الهيل هي الوصفة المثالية للحصول على القوة والرغبة الجنسية المطلوبة. الوصفة المخصصة لإعداد فنجان واحد تتضمن القهوة الطبيعية (بحسب الطلب)، ربع ملعقة صغيرة من الهيل المطحون، ربع ملعقة صغيرة قرفة مطحونة، والقليل من الفانيليا.

يمكن إضافة السكر والحليب عند الحاجة وبحسب الرغبة، ولكن يجب الحذر من عدم الإفراط في كمية الهيل المطحون المستخدمة كي لا يفسد طعم القهوة بشكل فاضح.

يمكن أيضا تحضير ماء خاص للقهوة ممزوج أيضا بمكون الهيل. يُغلى الماء ويُضاف إليه بضع حبات من الهيل، ويُطهى لبضع دقائق. ثم يمكن استخدامه للقهوة بعد أن يبرد ويفقد حرارته المرتفعة.

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية عند الرجل إضغطوا على الروابط التالية: 

هذه الاعراض تشير الى التهاب العضو الذكري

هل تعاني من جفاف الجلد حول العضو التناسلي؟ إذاً هذا الموضوع يهمك!

جفاف الجلد حول العضو الذكري... ما أسبابه؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة