6 مداعبات يعشقها الرجل... لا تتجاهليها!

6 مداعبات يعشقها الرجل... لا تتجاهليها!

تحتلّ العلاقة الحميمة جزءاً بالغ الأهمية في الحياة الزوجيّة نظراً لأنّها المؤثّر الأقوى على حالة الزوجين النفسيّة وتؤثر بشكلٍ كبير في سعادتهم والرضا الذي يشعران به في حياتهما اليوميّة. وتحتاج العلاقة إلى التجديد المستمرّ منعاً لتغلغل الروتين في تفاصيلها ولمحاربة الملل الذي قد يتسلّل إليها.


لإبقاء العلاقة الحميمة مميّزة، نكشف في هذا الموضوع من موقع صحتي إلى المداعبات التي يحبّها الرجل قبل وأثناء ممارسة العلاقة.

1
التواصل البصري

التواصل البصري

يُثار الرجل بشكلٍ كبير عندما تعمد الزوجة إلى تعزيز التواصل البصري معه أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، من دون التفوّه بأيّ كلمة. حديث العيون هذا، يساهم في إشعال الرغبة الجنسيّة داخله ويزيد من الإثارة ممّا يجعله يشعر بمداعبة مميّزة لروحه تزيد من كفاءة أدائه الجنسي.

2
الكلام الحميم

الكلام الحميم

يمكن أن تكون المداعبات شفهيّة من خلال همس الزوجة في أذن زوجها لبعض العبارات الحميم والكلام الجنسي الذي يزيد من إثارته قبل وأثناء ممارسة العلاقة الحميمة. يُنصح في هذا الإطار باختيار العبارات والكلمات الخاصة التي تخاطب الزوج وتزيد من حماسته ورغبته الجنسيّة.

3
تبادل القبلات

تبادل القبلات

يحبّ الرجل أن تبادر الزوجة إلى تقبيله في أكثر الأماكن التي تثيره مثل الرقبة. فالتقبيل وتبادل القبلات يزيد من شعور الرجل بالإثارة لأنّه يُشعره بأنّه مرغوب ويزيد من ثقته بنفسه. لذلك، لا يجب إهمال أهمّية القبلات البطيئة والمثيرة لزيادة الإثارة عند الزوج.

4
حركات الجسم

حركات الجسم

يعشق الرجل أن يشعر بتفاعل زوجته معه أثناء العلاقة الحميمة، وهذا يتجلّى بشكلٍ واضح من خلال حركات الجسم أثناء الممارسة، والتي تتضمّن العديد من المداعبات المثيرة. ويمكن لحركات الجسم أن تزيد شعور الرجولية عند الزوج ومن الثقة بالنفس، ممّا يجعله يعبّر عن حبّه بكلّ الأساليب التي تخطر في البال.

5
التدليك

التدليك

لا يساعد التدليك على تنشيط الدورة الدمويّة في جسم الزوج وتحسين وصول الدم إلى العضو الذكري فحسب، بل يمكن أن يؤثّر أيضاً على عمليّة الإنتصاب ويحسّنها من خلال زيادة شعوره بالإثارة والرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة.

6
الرقص

الرقص

لا يختلف اثنان على أنّ الرقص يُعدّ من أكثر النشاطات المثيرة التي يمكن أن يتشاركها الزوجان. ويحبّ الرجل أن يشعر بإحساس زوجته من خلال الحركات التي تقوم بها أثناء الرقص، والتي غالباً ما تكون مثيرة، خصوصاً إذا كانت على وقع أغنية يعشقها ومع ارتداء ملابس مثيرة.

لقراءة المزيد عن الإثارة الجنسيّة إضغطوا على الروابط التالية:

 

ما هي المُداعبات التي يُحبّها الرجل أثناء العلاقة الحميمة؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة