Sohati - العلامات الجسدية للحب عند الرجل

العلامات الجسدية للحب عند الرجل

7 علامات جسديّة تكشف حبّ الرجل للمرأة

قد لا يعترف الرّجل بحبّه للمرأة التي تُعجبه بكلمات الحبّ والعبارات المُثيرة، ولكنّ لغة الجسد قد تكشف الكثير ممّا يسعى جاهداً لإخفائه.

نستعرض في هذا الموضوع من موقع صحتي أبرز العلامات الجسديّة للحبّ عند الرّجل والتي تكشف عن مشاعره تجاه المرأة التي تُعجبه.

 

لغة العيون والنّظرات

تُعدّ نظرات الرّجل للمرأة من أبرز العلامات التي تفضح وتكشف إعجابه بها، وهذا يتجلّى من خلال إمعانه النظر إليها باستمرار ليظهر اهتمامه بها بكلّ وضوح.

ويعتمد بعض الرّجال على لغة العيون للتعمّق في معرفة شخصيّة المرأة ومُحاولة كشف الأسرار التي تُخفيها.

 

الحركات الاستعراضيّة

عادةً ما يقوم الرّجل ببعض الحركات الاستعراضيّة في جسده في مُحاولةٍ للفت انتباه المرأة التي تُعجبه. ومن هذه الحركات قد يعمد إلى تغيير طريقة مشيته لتُصبح قامته منتصبة وعضلاته بارزة ومشدودة ورأسه مرفوعاً للدّلالة على أنّه يتمتّع بثقةٍ عاليةٍ في النّفس.

 

طريقة الجلوس

عادةً ما يُحاول الرّجل أن يجلس بالقرب من المرأة التي يُحبّ ويميل بجسده باتجاهها، وأن يقلّد طريقتها سواء في الجلوس أو الكلام، وأن يستخدم عباراتها وكلماتها.

 

رفع الصوت أثناء الكلام

إذا كان الرّجل جريئاً أو شجاعاً، فقد يعمد إلى التحدّث بصوتٍ عالٍ ومُرتفع من أجل لفت انتباه المرأة التي تُعجبه. وتُعتبر هذه العلامة من أقوى إشارات لغة الجسد التي يقوم بها الرّجل للتعبير عن مشاعره.

 

رفع أحد الحاجبين وميل الرأس

إنّ لجوء الرّجل إلى رفع أحد حاجبيه بطريقةٍ عفويّة قد يكون دليلاً على إعجابه بالمرأة التي أمامه، ويندهش من أيّ تصرفٍ قد يصدر عنها. وعادةً ما يقوم الرّجل بهذه الحركة اللاإراديّة عندما يشعر بالاندهاش والمُفاجأة بمجرّد أن يسمع إسم المرأة التي تُعجبه أو يكتشف أيّ صفةٍ جديدة بها أو يلقاها صدفة.

أمّا في ما يتعلّق بميل الرّأس باتجاه المرأة، فإنّها حركة عفويّة يقوم بها الرّجل مع الهمس بأذنيها بصوتٍ هادئ ما يُعبّر عن حبّه للمرأة الموجودة أمامه ويدلّ على أنّه قد يخجل من البوح بذلك.

 

حركة الأصابع

من العلامات الجسديّة التي تُشير إلى حبّ الرجل، فرك الأصابع مع الشّعور بالتوتر والارتباك.

وهنا يُمكن ملاحظة أنّ الرجل يُصبح دائم الحركة بأصابعه في شعره بطريقةٍ عفويّةٍ أو قد يقوم بفرك أذنَيه بأصابعه أو مسك وجهه أو ذقنه بحركةٍ لا إراديّة وبشكلٍ متكرّر.

 

حركات عفويّة

ومن أبرز الحركات العفويّة التي قد يلجأ إليها الرّجل من دون أن يقصد وتُعبّر عن حبّه للمرأة، وضع يدَيه في جيبي بنطاله، بسط رجلَيه بشكلٍ مُتباعد، تحريك ربطة عنقه بيده أو لمس حزامه.

 

تُعبّر لغة الجسد عن الكثير من المشاعر التي غالباً ما يسعى الرّجل إلى إخفائها، وهي عادةً ما تكون عبارةً عن إشاراتٍ يُطلقها جسده تكشف عمّا يكنّه للمرأة التي تُعجبه من مشاعر.

 

لقراءة المزيد عن الرجل والحبّ إضغطوا على الروابط التالية:


هل من الممكن ان يمارس الرجل العلاقة الحميمة بدون حب؟

هل يُفكّر الرجل بالجنس أو الحبّ أكثر؟

أيّهما أكثر إخلاصاً في الحبّ... الرّجل أم المرأة؟

 

 

 

‪ما رأيك ؟