أي مشروبات تُعتبر مفيدة لكم قبل العلاقة الحميمة؟

أي مشروبات تُعتبر مفيدة لكم قبل العلاقة الحميمة؟

ليس غريباً ان تفكروا بما يجب أن تشربوه قبل العلاقة الحميمة، خصوصاً بعد نهار مرهق ومتعب. اذ انّ للمشروبات تأثير كبير في استجماع نشاطكم واضفاء جو مشجع لممارسة العلاقة بايجابية ونشاط. فما هي المشروبات المناسبة لكم قبل العلاقة الحميمة؟ اليكم هذا الموضوع من صحتي لكي تتعرفوا على المشروبات الأنسب تناولها قبل الممارسة للمرأة والرجل أيضاً.

 

للمرأة... هذه هي المشروبات الأنسب قبل العلاقة الحميمة

- عصير التوت البري: الفلافونيد الموجود في هذا العصير يحفّز هرمون العاطفة لديك مما يساعدك على الاستمتاع بالعلاقة الحميمة.

- عصير الرمان: انّه مصدر أساسي لمضادات الأكسدة والسكر الطبيعي، فالاضافة الى أنه يحمي الجسم من الكثير من الأمراض، كما يحفّز أيضاً الدورة الدموية في الجسم ويمده بالطاقة والنشاط الضرورين للعلاقة الحميمة.

- الشاي الأخضر: من فوائده الكثيرة أنه يعمل على تحفيز الرغبة الجنسية لدى المرأة كما أنه يحتوي على الكافيين الذي يعزز من نشاط الجسم.


للرجل... هذه هي المشروبات الأنسب قبل العلاقة الحميمة

- الشوكولا: يعمل الكاكاو على تحفيز الدورة الدموية في جسم الرجل مما يؤدي الى وصول كمية أكبر من الدم الى الأعضاء التناسلية لديه وبالتالي زيادة رغبته في الممارسة، وهنا نتكلم عن مشروب الشوكولا الساخن، الذي من الممكن أن تضيف له بعض الأمور الأخرى كالحليب والقليل من الفلفل الحر.

- سموثي الموز: يحتوي الموز على عناصر ضرورية للجسم من أجل تحسين طاقته وتحفيزها، كما يمكنك اضافة الأفوكادو للحصول على المزيد من الحيوية أو التمر لمستوى عالٍ من الطاقة.

 

اطرحوا اسئلتكم حول المشاكل الجنسية التي تعانون منها على أخصائيين في هذا المجال من خلال استشارة الكترونية تحصلون عليها عبر موقع www.sohatidoc.com

لمعلومات أكثر حول صحة الرجل الجنسية، إليك بعض المقالات من موقع صحتي:

لعلاقة زوجية تدوم... اتبعي هذه الخطوات!

كيف يمكنكم زيادة الاثارة في العلاقة الحميمة؟

هل تؤثر مشاكل الاوعية الدموية سلباً على الإنتصاب؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟