هذا ما يجب ان تتناولوه قبل ساعتين من العلاقة الحميمة!

هذا ما يجب ان تتناولوه قبل ساعتين من العلاقة الحميمة!

ترتبط الرغبة الجنسية كثيراً بالعناصر الغذائية التي يسعى الأزواج نحو توفيرها لأجسامهم، لذا فليس من المستغرب أن تساهم بعض الأطعمة على تحسين الأداء الجنسي.

من هنا، وإذا واجه الأزواج ركوداً في غرفة النوم، فقد حان الوقت لإلقاء نظرة فاحصة على نظامهم الغذائي. لذلك سوف يقدّم موقع صحتي لكم أهم الأطعمة التي يجب أن تتناولوها قبل ساعتين من العلاقة الحميمة، والتي تساعد على تحسين أدائكم الجنسي.

 

اطعمة مفيدة قبل ساعتين من العلاقة الحميمة

1

اللحوم

إحرصوا على تناول اللحوم قبل ساعتين من ممارسة العلاقة الحميمة لتحسين أدائك الجنسي. من هنا، إن لحم البقر والدجاج يحتويان على الكارنيتين، ل- أرجينين ، والزنك، التي تحسن تدفق الدم وتعزز من الإنتصاب وتسهّل الوصول إلى النشوة. ووفقًا لمركز NYU Langone الطبي، إن هذه العناصر تعالج بفعالية ضعف الانتصاب لدى بعض الرجال، ولكن من الضروري أن تتناولوا اللحوم المشوية والخالية من الدهون المشبعة.

2

المحار

يتميّز المحار بخصائص مثيرة للشهوة الجنسية، ووفقاً لدراسةٍ أجرتها الجمعية الكيميائية الأمريكية عام 2005، فقد توصلت إلى نتيجة مفادها أن المحار يحتوي على مركبات ترفع مستويات هرمون تستوستيرون وهرمون الاستروجين التي تلعب دوراً مهماً في الرغبة الجنسية. المحار هو أيضاً مصدراً ممتاز للزنك، والذي يساعد على تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية في كلا الجنسين، ما يجعله بالتالي من الأطعمة التي يجب ان تتناولوها قبل ساعتين من العلاقة الحميمة.

3

السلمون

يشتهر السلمون بحمض أوميغا 3 الدهني ما يعزز من الأداء الجنسي قبل ساعتين من العلاقة الحميمة. من هنا، إن أوميغا 3 يساعد في منع تراكم البلاك في الشرايين، وبالتالي تحسين تدفق الدم في جميع أنحاء الجسم.

4

 

التفاح

 التفاح، إلى جانب التوت والكرز والعنب، هي من الفواكه الغنية بالكيرستين. هذا العنصر الغذائي المضاد للأكسدة، وهو نوع من الفلافونويد، قد يقدم عدداً من الفوائد الصحية. يلعب الكيرسيتين دوراً في التحكم في أعراض التهاب البروستات والتهاب المثانة الخلالي (التي تؤثر سلباً على الانتصاب)، كما أنه يعزز الدورة الدموية ويضمن وصول الدم إلى الأعضاء الجنسية.

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

إحذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!

ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟

كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا