التخطيط للإنجاب بات اسهل مع هذه التطبيقات الذكية!

التخطيط للإنجاب بات اسهل مع هذه التطبيقات الذكية!

فرصة حدوث الحمل في الشهر الواحد عند المرأة هي بين 15 و20٪، ومع بداية معرفتك بخبر الحمل، تدور داخلك أسئلة كثيرة، وكلما يمر أسبوع من الحمل تريدين بالطبع أن تكوني على علم بالتطورات والأعراض وكيفية التعامل معها، وعند اقتراب الولادة يجب عليك تنظيم وقتك وعمل الاستعدادات اللازمة للولادة من شراء احتياجاتك واحتياجات المولود والتعامل مع الوضع الجديد وأسئلة ومعلومات أكثر بكثير تريد كل حامل أن تكون على علم بها.

 

فالأجهزة الذكية أصبحت تحتل مكانة ووقتاً كبيراً في حياتنا جميعاً، لذلك فالأفضل أن نحاول استغلالها بشكل إيجابي، للوصول لأقصى استفادة من الوقت المنقضي أمامها. 

 

WebMD Pregnancy

 

من أفضل التطبيقات الموثوقة علمياً، يتابع حملك أسبوع بأسبوع، به مقالات عن أشهر وأدق أسئلة الحمل المنتشرة بين الحوامل يجيب عنها أفضل الأطباء المتخصصون في هذا المجال، ولا يهتم فقط بالصحة الجسدية للحامل بل إنه يحتوي أيضاً على ما يهم الحامل على صعيد صحتها النفسية والمشاعر التي تواجهها خلال فترة الحمل.

 

I’m Expecting

 

هذا التطبيق سهل الاستخدام ويمكنك معه متابعة حملك أسبوع بأسبوع، كما أنه يحتوي على دليل لجميع أعراض الحمل. ويحتوي التطبيق أيضاً على إمكانية تدوين يومياتك مع الحمل.

 

Pregnancy Food Guide

 

لا تفوتي هذا التطبيق الممتع الذي يقدم لك الأطعمة المناسبة والمفيدة لك في فترة الحمل، كما يحتوي على وصفات لذيذة وعديدة.

 

Pregnancy Exercise

 

يحتوي هذا التطبيق على مجموعة من التمارين المناسبة لكل حامل في كل شهر من شهور الحمل، وكيفية أداء هذه التمارين.

 

My 9 months

 

يساعدك هذا التطبيق على الاستعداد لتنشئة طفل سعيد ويتمتع بصحة جيدة عن طريق مجموعة من المقالات ومقاطع الفيديو المليئة بالنصائح المفيدة.

 

BabyBump Pregnancy Pro

 

هذا التطبيق مميز جداً حيث يستمر معك هذا التطبيق من اليوم الأول للحمل ويستمر حتى بعد أن يتم طفلك الثلاث سنوات، ويحتوي على مجتمع واسع من الحوامل والأمهات والأطباء، الذين يمكنك مشاركة تخوفاتك وأسئلتك معهم، كما يمكنك تنظيم مواعيد طبيك الخاص وما ينتج عنها من خلال هذا التطبيق.

 

Baby Checklist

 

تطبيق يساعد الأم على تنظيم متطلبات المولود الجديد وتحديد ما تريدين شرائه، وما تم شرائه بالفعل، هو تطبيق تنظيمي للأم حتى لا يأتي موعد الولادة وتتفاجأ بعدم إحضار أشياء مهمة للمولود.

 

اقرأوا المزيد عن موضوع الانجاب من خلال موقع صحتي: 

 

تشوّهات الرحم ومدى تأثيرها على فرص الانجاب

ألياف الرحم قد تمنعك من الإنجاب فعالجيها

5 أمور قد تحرمك من الانجاب

 

 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟