ابتسامة هوليوود هل لها اضرار؟ اليكم الحقيقة

ابتسامة هوليوود... هل لها اضرار؟ اليكم الحقيقة

يسعى عدد كبير من الأشخاص حالياً للقيام بابتسامة هوليوود، بما أنّها من الطرق التي توفر البياض للأسنان بشكلٍ كبير ولفترة زمنية طويلة، مع تصحيح مظهر الأسنان. بالاضافة الى أنّها من التقنيات التي تمنع ظهور البقع على الأسنان عبر القشور البيضاء التي تبقى ثابتة عليها.

 

أضرار يجب التنبّه لها

مع كل هذه المنافع، هناك أيضاً مجموعة من الأضرار التي عليكم معرفتها عن ابتسامة هوليوود قبل الخضوع لها، واليكم أبرزها:

- مع مرور الوقت من المستحيل ازالة القشور البيضاء على الأسنان، وذلك لأنّه تم نزع طبقة مينا الأسنان أثناء اجراء تقنية ابتسامة هوليوود. كما أنّ الأسنان قد فقدت شكلها الطبيعي خلال الخطوات الأساسية لعمل الابتسامة.

- في بعض الحالات ممكن أن تصبح الأسنان أكثر حساسية، فيشعر الشخص بالألم عند شرب المشروبات الساخنة أو الباردة جداً، أو عند تناول الأطعمة.

- على الشخص الذي أراد القيام بابتسامة هوليوود أن ينتبه كثيراً لصحّة أسنانه لمنع تساقط القشور الموجودة عليها، والّا قد تواجهون مشكلة في الأسنان وتضطرون لعلاجه لدى الطبيب.

- عليكم اختيار الطبيب المناسبة لاجراء ابتسامة هوليوود بالطرق الصحيحة وذلك منعاً لتعرضكم لأضرارٍ معيّنة، كالتهاب اللثة أو المعاناة من رائحة الفم الكريهة والتي يصعب علاجها.


نصائح أساسية عند القيام بابتسامة هوليوود:

- اسألوا طبيب أسنانكم عن كل المراحل الاساسية لاجراء هذه التقنية، واستوضحوا عن كل الارشادات التي عليكم الالتزام بها للمحافظة على صحة الأسنان.

- عند اجراء هذه التقنية فذلك لا يعني الامتناع عن تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط الخاص بها، وذلك لحمايتها من التسوس أو مختلف المشاكل التي قد تتعرض لها مع الوقت.

- بعد خمس أو عشر سنوات يمكنكم استبدال القشور البيضاء الموجودة على الأسنان، وتجديد ابتسامتكم، ويقوم الطبيب بتحديد التوقيت المناسب لهذا الاجراء.

اذا كان لديكم أي أسئلة تجميلية، تجدون الجواب لها عند الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com فاحجزوا الموعد المناسب لكم!

المزيد من المواضيع عن الابتسامة عبر الروابط التالية: 

كيف تتم معالجة الابتسامة اللثوية؟ الجواب مع د. ياسين!

لابتسامة ناصعة البياض إلجأي الى حيلة نجمات هوليوود

هل تريدين تجنّب خطوط الابتسامة؟ نكشف لكِ العوامل المسبّبة لها

‪ما رأيك ؟