قبل اختيار الديرمارولر المناسبة لبشرتكِ... إليك هذه المعلومات المهمّة!

قبل اختيار الديرمارولر المناسبة لبشرتكِ... إليك هذه المعلومات المهمّة!

الديرمارولر من التقنيّات المستخدمة في مجال العناية بالبشرة، والتي تساعدك على التخفيف من ظهور التجاعيد وجعل البشرة أكثر إشراقاً وحيويّة. لكن قبل أن تختاري النوع الأنسب والطريقة التي تودّين استخدام الديرمارولر خلالها، عليك متابعة هذا الموضوع والتعرّف على كلّ التفاصيل، ليكون خيارك هو الأنسب للعناية ببشرتك.

 

ما هي أنواع الديرمارولر؟

- من ناحية الاستخدام: هناك نوعان رئيسيان من الديرمارولر في السوق: الديرمارولر الطبيّة والديرمارولر للعناية المنزليّة. الاختلاف الرئيسي بين النوعين، هو أنّ الديرمارولر الطبيّة تُستخدم في عيادة الطبيب ولا تُستخدم إلّا مرة واحدة. بينما يُستخدم النوع الثاني من الديرمارولر في منزلك، ويمكن استخدامه عدّة مرّات طالما أن الإبر الدقيقة الموجودة في الرأس مازالت صالحة.

- من ناحية المواد المستخدمة في التصنيع: الديرمارولر تكون مصنوعة من مادتين مختلفتين: التيتانيوم أو الفولاذ.

 

 أي نوع من الديرمارولر هو الأفضل؟

- من ناحية الاستخدام:

- ممّا لا شكّ فيه أن الديرمارولر المستخدمة في عيادة الطبيب هي طريقة العلاج الأكثر أماناً. ففي العيادة، يتمّ إجراء تقييم شامل للبشرة من قبل الاختصاصي. ويتم إجراء تخدير موضعيّ لتجنّب الألم. وممكن وصف المضادات الحيويّة بعد الجلسة لمنع أيّ عدوى. فإذا كانت بشرتك حسّاسة، فيها ندبات عميقة وتعانين من أمراض جلديّة، فمن الأفضل القيام بعلاج الديرمارولار في عيادة الطبيب.

- بالنسبة لعلاج الديرمارولر في المنزل، فإنّها مناسبة للعناية الجلدية الخفيفة. وبشكل عام الديرمارولر للعناية المنزليّة، لها طول إبر أقصر من الإبر المستخدمة عند الطبيب. وبالتالي يمكنك استخدامها بأمان للحصول نتيجة أفضل. لكن يجب التأكد من إغلاق الديرمارولر بشكل صحيح، باستخدام غطاء شفّاف كي لا تخزّ أو تقطع أصابعك بالخطأ. يجب أيضاً تعقيمها بعد الاستخدام تجنّباً للعدوى.

- من ناحية المواد المستخدمة في التصنيع:

- فيما يتعلق بالمتانة، الديرمارولر المصنوعة من التيتانيوم هي أكثر فعاليّة لأنها أقوى. لكنّ النقطة السلبيّة هي أنّ التيتانيوم غير صحّي، وممكن أن يتعرَّض للصدأ.

- في المقابل، الديرمارولر المصنوعة من الفولاذ هي مقاومة للصدأ وأفضل من التيتانيوم من حيث النظافة. لذا يُعتبر الفولاذ المقاوم للصدأ هو الأنظف، ومثالي لاستخدامه على بشرتك.

 

اذا كان لديكم أي أسئلة تجميلية، تجدون الجواب لها عند الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com فاحجزوا الموعد المناسب لكم!

لقراءة مزيد من المقالات عن العناية بالبشرة اضغطي على الروبط التالية:

جل الالوفيرا فوائد ثمينة وسحرية لوجهك... كيف تستخدمينه؟

اي برايمر هو الأفضل للبشرة الدهنية؟

بشرة نضرة وخالية من الشوائب... كلّها بفضل زيت جوز الهند!

‪ما رأيك ؟