كلّ ما تريدين معرفته عن اللوس باودر

كلّ ما تريدين معرفته عن اللوس باودر

أصبحت اللوس باودر أو البودرة الحرّة من المستحضرات التجميلية الأساسية لكل مكياج، وذلك لمدى مساهمتها في تعزيز جمال المكياج. وهناك الكثير من أنواع اللوس باورد التي يمكن الحصول عليها بحسب لون البشرة والمنطقة التي تريدين تغطيتها من خلاله في الوجه.

واللوس باودر تختلف عن البودرة المضغوطة للوجه بأنّها متناثرة ورقيقة على البشرة أكثر من غيرها، وبالتالي فإنها لن تعطي المزيد من السماكة على الوجه مع كريم الأساس.


ما هي اللوس باودر؟

من المميّز في اللوس باودر أنّها تُتيح لكِ إستعمالها على مختلف أنحاء الوجه، بالإضافة الى أنّها من المستحضرات التي تمنع لمعان البشرة، لذا يُنصح بإستخدامها على منطقة التي زون وأيضاً على صاحبة البشرة الدهنية عدم الإستغناء عنها. وكما ذكرنا إنّ تركيبة اللوس باودر تكون متناثرة ورقيقة، من هنا يمكنك إستعمال الفرشاة الرفيعة أو إسفنجة قماشية خاصة لوضع الباودر على الوجه.


كيف يمكنك إستخدام اللوس باودر؟

- في المناطق التي تريدين تنحيفها في الوجه، ضعي طبقة من اللوس باودر الداكنة بواسطة الفرشاة وإدمجيها مع كريم الأساس الذي سبق ووضعتيه على البشرة.

- من الحيل المميّزة في المكياج والتي عليك الإستفادة منها، هي في آخر خطوة من المكياج مع أخذ بواسطة الفرشاة القليل من اللوس باودر وتغطية المساحة تحت العيون وفي المنطقة الموجودة فوق الحواجب.
هذه الخطوة على الرغم من أنّها بسيطة فهي ستعزز من الإضاءة على الوجه، كما ستعمل على إبراز العينين بطريقة لافتة.

- حيلة أخرى عبر إستعمال اللوس باوس، وذلك عندما تكثرين من البرونزر أو البلاشر عن طريق الخطأ على الوجه، هنا كل ما عليك فعله وضع طبقة من لوس باودر على المنطقة التي تريدين تصحيحها.


اذا كان لديكم أي أسئلة تجميلية، تجدون الجواب لها عند الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com فاحجزوا الموعد المناسب لكم!

بعض المواضيع الإضافية عن المكياج عبر هذه الروابط: 

ما الفرق بين المكياج الطبّي والمكياج العادي؟

لهذه الأسباب الكثيرة... إلجأي الى المكياج الطبّي من دون تردد!

نظّفي حقيبة المكياج لحماية بشرتك من البكتيريا

‪ما رأيك ؟