للتونر فوائد كثيرة للبشرة... إطلعي عليها!

للتونر فوائد كثيرة للبشرة... إطلعي عليها!

يشكّل التونر خطوة اساسية للتخفيف من مسام البشرة والتقليل من الافرازات الموجودة داخل سطحها، وتستعمله العديد من السيدات كبديل لمنظف الوجه نظراً لما تحمله من فوائد مفيدة للبشرة. لذا موقع صحتي خصص لك في هذا الموضوع عرضاً لأبرز فوائد التونر، كي تتمكني من استعماله بالطريقة الصحيحة والملائمة لبشرتك.

 

طريقة استخدام التونر

 

ضعي التونر على البشرة، بعد غسلها وتنظيفها بالغسول العادي، وبواسطة قطعة قطنية دائرية، مرّري هذا المستحضر على كامل الوجه لضمان النضارة المطلقة لسطها، خصوصاً مع الاستعانة بالتونر المغذي الذي يحتوي على مواد تساعد على إزالة خلايا الجلد الميت والقشور المتراكمة مثل Avene Gentle Toner. فهذا التونر يساهم في إنعاش البشرة وتجديد خلاياها بفضل احتوائه على الفيتامينات الطبيعية مثل الفيتامين أ وب التي تنشّط الدورة الدموية وتخفّف من أعراض التلف الذي قد تتعرض له البشرة.

 

ما هي فوائد التونر للبشرة؟ 

 

- من أبرز الفوائد التي يقدّمها التونر خصوصاً ان كانت بشرتك دهنية، هي قدرته على التخلص من الإفرازات الدهنية التي تسبب الكثير من المشاكل الجلدية لك، على غرار ظهور البثور وحب الشباب، لذا يعتبر مفيداً لمحاربة الزيوت والتخلص من شوائب البشرة. 

 

- يعمل التونر على تحسين ملمس بشرتك ويجعلها أكثر نعومة، مع تضييق المسام ومنع تراكم السموم فيها، ما يمنحها إطلالة مشرقة على الدوام، مع القضاء على المشاكل الجلدية التي قد تعانين منها جراء هذه السموم. 

 

- يساعد التونر على شد البشرة وتجديدها، وهذا الأمر مرتبط بتجديد الخلايا الجلدية، فيمنح بشرتك الشباب الدائم والنضارة المشرقة. فمع إزالة الجلد الميت المتراكم على سطح البشرة، تظهر الخلايا المتجددة وتصبح بشرتك أكثر جمالاً. 

 

- يضمن التونر ترطيب البشرة، خصوصاً اذا كانت جافة، وهومفيد لتوفير الرطوبة المناسبة لها، ما يحميها من الشيخوخة المبكرة وظهور التجاعيد في فترة قصيرة. لذا احرصي على استعماله بشكل يومي للتخلص من مشاكل البشرة الجافة، والتمتّع بإطلالة رائعة وسحرية. 

 

لا تهملي خطوة تمرير التونر بشكل يومي على سطح البشرة، ولتطلعي أكثر على أبرز فوائد المستحضر الذي طرحناه لك وغيره من المستحضرات، إضغطي هنا.

 

مزيد من المعلومات عن التونر في الروابط التالية: 

 

4 وصفات لصناعة تونر طبيعي يلائم بشرتك الدهنية!

ما هو الحل الأنسب لتضييق مسام الوجه؟

محاربة الشيخوخة تبدأ بعمر العشرين!


‪ما رأيك ؟
من انوثة