بهذه الخطوات... يمكنك تطبيق البرونزر بطريقة سهلة!

بهذه الخطوات... يمكنك تطبيق البرونزر بطريقة سهلة!

أصبح البرونزر من أهم المستحضرات التجميلية التي لا يمكن الإستغناء عنها، وذلك لأنّه يعمل على منح البشرة المزيد من الجمال وأيضاً يساعد بشكلٍ كبير على إخفاء المناطق الممتلئة في الوجه، ولكن بشرط معرفة إستخدامه بالطريقة الصحيحة.


الطريقة الصحيحة لتطبيق البرونزر

ما عليك معرفته أنّ أقلام الكونتورينغ الداكنة تختلف عن البرونزر، فهو بتركيبة الباودر وعليك تطبيقه بواسطة ريشة متوسطة الحجم، والمميّز بالبرونزر أنّه يناسب مختلف درجات البشرة. فاليك طريقة تطبيقه:

- بعد الإنتهاء من وضع مكياج وجهك بالكامل، وعند تطبيق طبقة من بودرة الوجه المضغوطة والقليل من اللوس باودر الفاتحة تحت العينين وفوق الحاجبين، عليك الآن إستعمال البرونزر.

- بواسطة الريشة الخاصة بالبرونزر، ضعي القليل منه على المساحة الموجودة تحت عظمة الخدين دون الإقتراب من الشفاه، ومن ثمّ على جوانب الأنف وكذلك على الذقن وأيضاً في أعلى الجبين أي الخط القريب من الشعر.
ولكن على صاحبة الجبين الصغير وضع البرونزر فقط على جوانب هذه المساحة من الوجه دون الوصول الى وسط الجبين.

- إستخدمي البرونزر لإخفاء الذقن المزدوج أيضاً، من خلال خطّ يمتدّ على هذه المنطقة وصولاً الى أوّل الرقبة.

- إحرصي دائماً على عدم جعل الوجه مقسّماً بين لون البشرة وأيضاً البرونزر، لا بل عليك دمج الدرجات مع بعضها البعض عبر تمرير الريشة بطريقة دائرية.

- أخيراً، طبّقي الهايلايتر على رأس الأنف وعظمتي الخدّين، وأخيراً طبّقي أحمر الشفاه ومثبّت المكياج.

اذا كان لديكم أي أسئلة تجميلية، تجدون الجواب لها عند الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com فاحجزوا الموعد المناسب لكم!

من موقع صحتي نصائح للمكياج بالتأكيد ستحتاجين إليها: 

حيل جمالية مذهلة يمكن تطبيقها بواسطة اللوس باودر

كيف تركّبين الرموش الاصطناعية بالطريقة الصحيحة؟

متى تحتاجين الى الماسكارا الطبية؟

‪ما رأيك ؟