واظبوا على تناول هذه الأطعمة لرائحة جسم طيبة

واظبوا على تناول هذه الأطعمة لرائحة جسم طيبة

تمنح بعض الأطعمة الجسم رائحة منعشة وينصح بتناولها عدة مرات في الأسبوع للابتعاد طبيعياً عن رائحة التعرق التي من الممكن أن تتحكم بجسم الإنسان. من هنا وانطلاقاً من اللجوء الى الحلول الطبيعية لمشاكل الجسم ننصحكم ببعض الأطعمة التي تمنح رائحة منعشة لجسم الإنسان بحال تناولها. تعرفوا اليها من خلال هذا الموضوع اليوم من صحتي.

 

- الأعشاب: من المهم تناول الأعشاب لأنها كلها مفيدة من أجل تحسين رائحة الجسم، وبشكل خاص الأعشاب العطرية كالشمر والنعناع والزعتر والروزماري والريحان. من المهم التنبه الى أن تناول اللحوم الحمراء يسبب رائحة كريهة للجسم لأنها تبقى في الجهاز الهضمي.

 

- بذور الهيل الأخضر: تعطي بذور الهيل الأخضر ائحة منعشة للفم والى جانب ذلك يفيد تناولها بإكساب الجسم رائحة منعشة وطيبة كمثلاً استهلاك الهيل بكوب من القهوة.

 

- القرفة: رائحة القرفة قوية وهذا أمر معروف زالقرفة تنح الجسم رائحة جميلة لأنها تحارب التعرق ويمكن استهلاكها يومياً بكوب من الشاي.

 

- الحمضيات: بشكل خاص البرتقال لأنه يمنح الجسم رائحة منعشة وطيبة ويمكن برش قشوره والاستحمام بها من خلال خلطها مع صابون الحمام العادي لاكتساب رائحة منعشة.

 

- شاي الياسمين: من المفعول الممتاز لشاي الياسمين هو أنه يحفز الجهاز الهضمي لكي يعمل بشكل أفضل وهذا الأمر يساهم في منح الجسم رائحة طيبة طوال اليوم. 

 

- الخضراوات الطازجة: هذه الخضراوات كالخيار والجزر والطماطم والكرفس الى جانب بعض أنواع الفاكهة كالبطيخ والتفاح تمنح الجسم رائحة منعشة.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع عبر الروابط التالية:

 

طرق طبية وطبيعية لعلاج رائحة الابط

تخلصي من رائحة المنطقة الحساسة بهذه الطرق

كيف تعتنون بنظافة جسمكم؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟