عالجوا البق في منزلكم بهذه الطرق السهلة

عالجوا البق في منزلكم بهذه الطرق السهلة

يمكن أن تعالجوا البق في منزلكم بطرق طبيعية، بسيطة وسهلة سنعرفكم اليها اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي حول علاج البق في المنزل.

 

شركات متخصصة لمكافحة البق

يمكنكم اللجوء الى الشكات المتخصصة في علاج البق والقضاء على الآفات الكثيرة في المنزل من حشرات الى صراصير وبق ومن خلال هذه الشركات تستطيعون معالجة البق بنجاح.

 

من المفضل سد الثقوب

إن الثقوب والتشققات هي الأماكن المفضلة لدى البق لأنها تختبئ فيها وتعيش فيها وتتكاثر في داخلها لذلك ينبغي إغلاق أي ثقب موجود في البيت وهذا الأمر يساعد في علاج البق الموجود داخل المنزل.

 

غسل المفروشات بالماء الساخن

من المفيد غسل المفروشات بالماء الساخن ليقوم بقتل البق في داخلها، في هذه الطريقة من الضروري أن يصل الماء الى الغليان ومن ثم تعريضها الى أشعة الشمس المباشرة لوقت كاف ليتم علاج البق في داخلها.

 

من المفيد نشر أوراق الريحان

يشتهر الريحان برائحته اللذيذة والنفاذة والقوية وينفع في علاج البق من خلال رشه في المكان ولديه قدرة عالية في علاج البق وتعد هذه الطريقة طبيعية فهي لا تخلف أي نوع من الأضرار في الأماكن.

 

استخدام مجفف الشعر

إن استخدام مجفف الشعر هو من الطرق الجيدة والفعالة في علاج البق والقضاء عليه نهائياً في المنزل فالبق لا يتحمل الحرارة العالية لأنها تتسبب في قتله أو حتى من الممكن أن تدفعه للبحث عن ملجأ جديد.

 

التهوئة الجيدة للمنزل

من المفروض للقضاء على البق أن تعرضوا المنزل للتهوئة الجيدة مع إدخال أشعة الشمس الى المنزل وهذا الأمر كفيل في علاج البق والقضاء عليه نهائياً.

 

أوراق النعناع

يعد النعناع ذا رائحة قوية لا يتحملها البق ومن هنا تكونون قد عالجتم المشكلة لأنه سيرحل بعد ذلك للبحث عن ملجأ آخر.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة لمكافحة الحشرات:

 

كيف تكافحين حشرات المنزل؟

هكذا تكافحين انتشار الحشرات في فصلي الربيع الصيف

اطردوا الناموس نهائياً عبر هذه الطرق!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟