قلم تبييض الاسنان... هل يحقق لكِ النتيجة التي ترغبين بها؟

قلم تبييض الاسنان... هل يحقق لكِ النتيجة التي ترغبين بها؟

هناك العديد من الادوات لتبييض الأسنان ومنها قلم تبييض الأسنان فهو احد الأدوات التي يمكن استخدامها لتجميل ابتسامتك في المنزل، وذلك من خلال للتخلص من البقع التي يصعب إزالتها. وتكون هذه الأقلام مثل الفرش الصغيرة التي تضيف عنصر التبييض على الأسنان. وموقع صحّتي يلقي نظرة فاحصة على إيجابيات وسلبيات استخدام هذا النوع من مبيض الأسنان.

 

متى يصبح تبييض الأسنان مضرّاً ؟

 

ما هو قلم تبييض الأسنان ؟

 

هذا القلم مماثل لمعظم المواد الهلامية للتبييض، ولكن يحتوي على تركيز أقل من المادة الفعالة  بيروكسيد الهيدروجين، وبالتالي يعتبر اكثر اماناً للاستخدام المنزلي ويمكن استعماله بشكل دوري لتبييض الاسنان دون أي خطر كبير. 

 

منتجات تبييض الأسنان مستحضرات تجميلية غالباً غير طبية

 

اختيار القلم المبيض

 

هناك أقلام مختلفة في السوق، ما يعني انّكم يمكن ان تقعوا في حيرة من امركم. فمن الأفضل قراءة تعليمات المستخدم قبل اتخاذ أي قرار. كما من المفضّل شراء المنتجات من الشركات ذات السمعة المعروفة والتي توفر لكم كافة المعلومات التي تحتاجونها عن القلم. ويمكن ان تستفسروا من طبيب الاسنان عن المنتج الافضل الذي ينصح به، لأنّه يكون على اطلاع حول المواد المستخدمة في الاقلام ونسبة تركيزها.

 

الآثار الجانبية السلبية لاقلام التبييض

 

يمكن لقلم التبييض ان يسبب بعض الاعراض الجانبية عند عدد من الاشخاص ومنها: حساسية اللثة، احتقان في الحلق، حساسية الأسنان. وفي حال ملاحظة اي من هذه الاعراض من المفضل اللجوء الى طبيب الاسنان لتحديد طريقة التبييض الافضل بحسب نوعية الاسنان وصحّة اللثة. 

 

ما هي أسرار الأسنان البيضاء

‪ما رأيك ؟