لساقين جميلتين تخلصي من الشعيرات الدموية

لساقين جميلتين تخلصي من الشعيرات الدموية

قد تكون الشعيرات الدموية في الساق، واحدة من اكثر المشاكل التي تعاني منها السيدات أكثر من الرجال، لا سيما وانها تؤثر بشكل مباشر على اطلالتهن، اذاما كن يرتدين التنورة. فكيف يمكن علاج الشعيرات الدموية في الساق؟ هذا ما سنحاول الاجابة عنه في هذا الموضوع عبر موقع صحتي لا سيما وان هذه المشكلة تعد مؤرقة للكثير من السيدات على حد سواء، لا سيما وان 60% من المصابين بهذا الأمر هم من النساء، ان بسبب الوزن الزائد او الوقوف لفترات طويلة.

 

علاج الشعيرات الدموية في الساق

 

هناك الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها علاج الشعيرات الدموية في الساق، ولكن يجب التنبيه على أهمية التأكد من عدم وجود دوالي الساقين والتي تتم معالجتها قبل الشروع في علاج الشعيرات وذلك للتخلص من السبب الحقيقي وراء هذه الشعيرات.

 

ومن الطرق التي يمكن التركيز عليها في عملية علاج الشعيرات الدموية في الساق، تكمن ان من خلال حقن الشعيرات الدموية وتتم بحقن مواد كيميائية سائلة داخل هذه الشعيرات الدموية عن طريق إبر صغيرة جداً مما يسبب التهاباً في جدران الشعيرات الدموية وفي النهاية انقباضها وإقفالها بشكل تام أو من خلال تقنية الليزر. كما يمكن التخلض منها ايضاً من خلال الكي بالإبر الكهربائية للشعيرات الدموية.

 

الا ان الأهم من طرق العلاج، هي سبل الوقابة، لا سيما لناحية التخلص من الوزن الزائد وممارسة الرياضة بانتظام حتى تتحسن الدورة الدموية في الأرجل مما يساعد صمامات الأوردة على الحفاظ على عملها مع وجود عضلات قوية تضخ الدم من الأرجل إلى القلب كذلك محاولة عدم الوقوف أو الجلوس، ورفع الأرجل للراحة من وقت لآخر. 

 

اليكم المزيد من المعلومات عن دوالي الساقين من خلال موقع صحتي: 

 

احموا انفسكم من دوالي الساقين بهذه الخطوات

٤ طرق منزلية سريعة للتخلص من دوالي الساقين

هل تعانون من الدوالي؟ إليكم أفضل الحلول الطبيعية بالأعشاب 

‪ما رأيك ؟