4 مشروبات للتنحيف لا تترددي بالحصول عليها في الشتاء!

4 مشروبات للتنحيف لا تترددي بالحصول عليها في الشتاء!

خلال فصل الشتاء، ونتيجة تراجع معدلات الحركة والميل الى الخمول بشكل أكبر بسبب الطقس شديد البرودة، مقابل اللجوء الى تناول أنواع مختلفة من الأطعمة لتعويض الطاقة المفقودة في الجسم، تصبح المرأة أكثر عرضةً للبدانة الزائدة وإكتساب الكيلوغرامات الإضافية، ما يؤثر على رشاقتها وينعكس سلباً على شكلها  الخارجي. وللتخلّص من مشكلة البدانة، سوف نعرّفكِ عبر موقع صحتي على أبرز أنواع المشروبات المفيدة التي تساعدكِ على تحقيق هدفكِ في التنحيف خلال الشتاء البارد. 

1
مشروبات تنحيف للشتاء

مشروب القرفة

 

تتميّز القرفة بأنها من المواد التي تساهم في تقوية المناعة، فضلاً عن أنها ضرورية لتنشيط الدورة الدموية ووقاية الجهاز التنفسي من الامراض والحدّ من الإصابة بنزلات البرد المتكررة. وخلال فصل الشتاء ينصح بالحصول على مشروب القرفة الساخن يومياً حيث أنه ضروري لحرق الدهون والتخلص من الكتل الدهنية المزعجة المتراكمة في الجسم.

2
مشروبات تنحيف للشتاء

مشروب الليمون الحامض

 

الليمون هو من المكوّنات الاساسية التي تمنح الشعور بالطاقة والنشاط والحيوية خلال فصل الشتاء، كما أن هذا العنصر الغذائي يحمي من الإصابة بالإنفلونزا ونزلات البرد الشديدة التي تحدث خلال فصل الشتاء. وهنا نشير الى أنه من الضروري تناول مشروب الليمون الحامض يومياً في هذه الفترة من السنّة لوقاية الجسم من الإصابة بالسمنة المفرطة وزيادة الوزن وتسريع حرق الدهون العنيدة.

3
مشروبات تنحيف للشتاء

الشاي الأخضر

 

يعتبر الشاي الأخضر وصفة فعّالة للتخلّص من الدهون المتراكمة في الجسم، وذلك لأنه يحتوي على مادة أساسية تعمل على تنشيط عملية حرق حوالي 200 سعرة حرارية يومياً، إضافة الى غناه بالعديد من مضادات الأكسدة الضرورية للجسم، فضلاً عن تخفيض مستويات السكر في الدم.

4
مشروبات تنحيف للشتاء

مشروب الزنجبيل والكمون

 

من مميزات الزنجبيل غناه بالعديد من المواد القادرة على حرق الدهون بفعالية، وبالتالي التخلّص من الترهلات المتراكمة في أسفل البطن ومنطقة الأرداف والمؤخرة. أما الكمون فهو عنصر فعّال لتنظيم معدلات الأيض، ولنتائج مثالية في عملية خسارة الوزن الزائد، ينصح بالحصول على كوب من مشروب الزنجبيل والكمون قبل تناول الطعام بنصف ساعة لتسريع عملية حرق الدهون بفعالية.

إليكِ المزيد من صحتي عن المشروبات التي تساعد على التنحيف:

لخسارة الوزن... إشربي اليانسون الدافئ

النّعناع وسيلةٌ طبيعيّة للتنحيف... هذا ما يفعله!

فوائد لا تحصى لعصير الليمون بالنعناع... تعرفوا عليها!

‪ما رأيك ؟