5 حيل مذهلة لاخفاء عيوب الوجه بالكونسيلر!

5 حيل مذهلة لاخفاء عيوب الوجه بالكونسيلر!

لوازم المكياج التي تستعملينها باستمرار يمكن أن تستفيدي منها لإخفاء ومعالجة عيوب الوجه. في هذا الموضوع من موقع صحتي، يمكنك الإطلاع على أبرز حيل ذكية بالكونسلير، هذا العنصر الأساسي في مختلف أنواع المكياج الذي تلجئين إليه لإطلالات لافتة.

 

الحيلة الأولى

 

كي تستفيدي من الكونسلير في تطبيق مكياج متقن، يمكنك إستعماله عوض المكياج الخاص في إضاءة العينين. إحرصي على استخدامه على منطقة أسفل الحاجبين للحصول على عينين مضيئتين، ما يمنحهما ارتفاعاً ملحوظاً ونظرة ملفتة.

 

الحيلة الثانية

 

مع التقدم في السن والإستخدام المستمر للمكياج، فإن بعض التجاعيد البسيطة والصغيرة يمكن أن تبدأ بالظهور في بعض الاماكن في الوجه، ومنها منطقة الشفتين. وهنا يأتي دور الكونسلير الذي يمكنك إستعماله لإخفاء هذه الخطوط الرفيعة التي تحيط بالشفتين، وبالتالي تحصلين على بشرة مشدودة وشابة.

 

الحيلة الثالثة

 

هذه الحيلة تعتبر مفيدة جداً في حال قد نفذ منك الكريم الأساس، فهي تقوم على إخفاء التبقعات الملوّنة عن الوجه، وتمنحك بشرة ذات لون موحد خالية من الشوائب. كل ما عليك فعله هو تطبيق الكونسلير على البشرة في موقع البقع أو التصبّغ، وبالتالي تركه إلى أن يتم تشربه ومن ثم طبقي المكياج إلى أردت.

 

الحيلة الرابعة

 

يمكنك أيضاً ان تستعملي الكونسلير كنوع من الكونتور لتحديد شكل الوجه، فالوجوه الدائرية ليست دائماً من الوجوه المناسبة للمكياج، إنما الوجوه البيضاوية. لذا إن أردت أن تحصلي على المكياج المناسب لهذا الشكل من الوجوه، ما عليك سوى الإستعانة بالكونسلير لتحديد الخدين، من خلال رسم شكل مثلّث على الوجه لمزيد من الجمال.

 

الحيلة الخامسة

 

أيضاً بما أن الكونسلير يحارب التجاعيد المبكرة ويعتبر مفيداً للحفاظ على جمال الوجه، خصوصاً في منطقة التقطبية بين الحاجبين، يمكنك اللجوء إلى إليه لتغطية هذه التجاعيد التي تعتبر طبيعية جداً.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع على هذه الروابط:

 

إتبعي هذه الخطوات لإختيار الكونسيلر المناسب لبشرتك!

6 خطوات فقط وتتقنين وضع الكونسلير!

حيل بالمكياج تساعدك على اخفاء الهالات السوداء!

 

‪ما رأيك ؟