إليك طرق التخلص من الشعر في المناطق الحساسة

إليك طرق التخلص من الشعر في المناطق الحساسة

تعتبر العناية بنظافة المراة الجسدية من اهم الامور التي تحرص على تطبيقها بشكل مستمر في حياتها. ومن ابرز الطرق المساهمة في الحفاظ على نظافة المرأة، هي التخلص من الشعر الزائد، الذي يسبب الانزعاج للنساء جميعهن، ويجعلهن غير راضيات عن اطلالاتهن وجمالهن. وفي هذا الاطار، نستعرض معاً الطرق الافضل والاسهل لازالة الشعر من المناطق الحساسة.

 

الطريقة الاولى

 

تعتمد الطريقة الاولى على الحلاقة التي تعتبر احدى اسرع الطرق التي تساعد المرأة على ازالة الشعر من المناطق الحساسة. وهي تعتبر ايضاً من الطرق التي يسهل اعتمادها في المنزل، ولكن تأثيرها قصير المدى.

 

الطريقة الثانية

 

كريمات ازالة الشعر هي الطريقة الثانية التي يمكنك اعتمادها للتخلص من الشعر في المناطق الحساسة. تساعد هذه الكريمات على التخلص من الشعر الزائد بطريقة سريعة واقل الماً ويمكن تطبيقها بشكل منفرد وفي المنزل من دون الحاجة الى التوجه الى مراكز التجميل. ولكن يجب التنبه الى عدم تعريض المنطقة الحساسة الى بعض انواع الكريمات غير المناسبة للبشرة والتي تسبب الحكة والاحمرار والحساسية.

 

الطريقة الثالثة

 

هذه الطريقة تعتمد على تنظيف المناطق الحساسة من الشعر بواسطة الشمع. على الرغم من ان هذه الطريقة تعتبر الاكثر فعالية نظراً للفمدة الطويلة التي يحتاج اليها الشعر لينمو من جديد، الا انها مؤلمة ولا يمكن تطبيقها بسهولة في المنزل، بل يجب التوجه الى احد مراكز التجميل.

 

الطريقة الرابعة

 

الليزر هو الطريقة الرابعة التي تلجأ اليها نساء كثيرات للحصول على نتيجة نهائية لازالة الشعر من المناطق الحساسة، فهذه الطريقة تكفل عدم ظهور الشعر بكثرة كما في السابق ولكنها لا تزيله بنسبة ١٠٠٪‏. كما انه من الصعب اعتمادها في المنزل، بل يجب التوجه الى المراكز المختصة للقيام بها.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة للتخلص من الشعر في المناطق الحساسة:

 

ما أفضل الطرق لإزالة الشعر بعد استخدام أشعة الليزر؟

كيف يمكن تنظيف المنطقة الحساسة؟

طرق سهلة لإزالة الشعر من المناطق الحسّاسة

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟