إن كنت تتجهين نحو عملية شد الذراعين هذا ما يجب أن تعلميه

إن كنت تتجهين نحو عملية شد الذراعين هذا ما يجب أن تعلميه

تتوجه الكثير من النساء نحو عملية شد الذراعين للتخلص من ترهلات الجلد الميت واليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنشرح لكم حول عملية شد الذراعين كيفية حدوثها الى جانب المخاطر التي قد تحملها مع انتهائها فتابعونا. 

 

ما الذي تتضمنه عملية شد الذراعين؟

 

إن الهدف الذي تسعى وراءه كل امرأة من خلال عملية شد الذراعين يكون إزالة الجلد الزائد والدهون الزائدة من المكان والتي تتراكم في الذراعين مع تقدم المرأة بالعمر أو حتى بسبب فقدانها للوزن بشكل كبير. شكل الذراع مرتبط بكمية الأنسجة العضلية تحت الجلد الى جانب مرونة الجلد المحيط بها. عند الأشخاص الذين يكون جسمهم عرضة للترهل تتراكم الدهون في منطقة الذراعين وتكون مترهلة ومتدلية والعملية الجراحية هنا تقود الى شد الذراعين الى جانب شفط دهون محدد من الذراع. تجرى هذه الجراحة للأهداف تجميلية وتكون عادة من أجل تعزيز الثقة بالنفس. 

 

كيف تتم عملية شد الذراعين؟

 

من المهم أن يلتقي الطبيب بالمريض لمعاينته قبل العملية وللتأكد من عدم وجود أي سبب يمنع خضوعه لها، هذا ويشرح الجراح كيفية إزالة الدهون من الذراعين ويطلب اختبارات من المريض. تجري عملية عملية شد الذراعين تحت التخدير العام ويتم تعقيم الكتفين ومن ثم تحدث شقوق صغيرة في عدة أماكن من منطقة المفصل الى حدود الإبط ويمر الشق عبر الجلد والطبقات التي تقع تحته. تزال الأنسجة الزائدة من الذراعين. من الممكن أن تحمل عملية شد الذراعين مخاطر ومن بينها العدوى في الشق الجراحي أو نزيفاً من المكان بعد العملية أو بعض الندوب ولكن قد تختفي مع الوقت.

 

تمارين عديدة يقدمها لكم موقع صحتي لشد الجسم:

 

تمارين رياضية اساسية لشد الذراعين

وسائل مختلفة والهدف واحد: شد الرقبة

كيف تجعلون جسمكم مشدوداً؟ اليكم نصائحنا

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟