تألقي ببشرة رائعة في سهرة رأس السنة

تألقي ببشرة رائعة في سهرة رأس السنة

العناية بالبشرة قبل ليلة رأس السنة

أنت تريدين أن تبهري الحضور وتكوني الأجمل في سهرة رأس السنة، وقد اخترت الزي المناسب والأكسسوارات، ولم يبقَ لديك سوى الإهتمام ببشرتك لتبدو نقية وحيوية خلال هذه الليلة. إليك بعض النصائح التي يمكنها أن تساعدك في تحضير بشرتك للحتفال بقدوم العام الجديد.


خطوات تحضير البشرة لسهرة رأس السنة

إن الإهتمام بالبشرة والعناية بها هو أمر يجب أن يكون روتينياً، أي أنك يجب أن تهتمي ببشرتك طوال أيام السنة وليس فقط للاحتفال بعيد رأس السنة، ولكن هذه المناسبة السنوية تستحق المزيد من الإهتمام. لذلك من المهم أن تبدئي بالاهتمام ببشرتك بشكل خاص قبل أسبوع من الموعد المنتظر، وأهم الخطوات التي عليك أن تهتمي بها هي الآتية:

التقشير: قبل أسبوع من موعد سهرة رأس السنة من المهم أن تقومي بتقشير بشرتك بعمق لفتح المسامات والتخلص من الشوائب والزيوت التي يمكن أن تكون عالقة في داخلها. كما أن التقشير يسمح لها باستقبال كريمات الترطيب والعناية التي ستضعينها عليها بشكل أفضل.

السيروم: من المهم أن تواظبي على استخدام السيروم المغذي بشكل يومي على البشرة، فهو يساعد في جعل بشرتك أكثر ليونة وحيوية، ويساعدها في الظهور بأبهى حلة.

الترطيب: إن استخدام كريمات الترطيب على البشرة هو من أهم الخطوات اليومية التي يجب أن تلتزمي بها بشكل يومي ضمن روتين العناية بالبشرة، وذلك لمساعدة بشرتك على الوقاية من علامات الشيخوخة المبكرة أولاً، وثانياً لمساعدتها على مقاومة العوامل الخارجية التي يمكن أن تؤثر بشكل سلبي على البشرة لا سيما الجفاف والتكسر بسبب التعرض إلى التيارات الهوائية الباردة وإلى أشعة الشمس.

التنظيف العميق: قبل موعد السهرة بيومين قومي بتنظيف بشرتك بعمق مستخدمة حمام البخار وبعده التونر، وهذه الخطوات هي ضرورية واساسية للتخلص من الأوساخ التي يمكن أن تكون متراكمة في المسامات.

استعمال القناع: من المفيد أيضاً أن تقومي بتطبيق قناع مغذٍّ على بشرتك، مهمته أن يجعلها تبدو أكثر مرونة وحيوية وصحة.

التدليك: من الضروري أن تقومي بتدليك بشرتك برفق لمدة خمس دقائق على الأقل يومياً، فذلك من شأنه أن يساعد في تعزيز تدفّق الدم إليها ويزيد من الحيوية والشباب إلى مظهرها.

إقرؤوا حول العناية بالبشرة الجافة في ما يلي:

إذا كانت بشرتكِ جافة... هذه هي مستحضرات التجميل المناسبة لكِ!

هذه النصائح ستساعدك على حماية بشرتك من الجفاف في الشتاء

البشرة الجافة المتقشّرة... كيف يمكن الاعتناء بها؟

 
 

‪ما رأيك ؟