تخلصوا من دهون البطن في 4 أيام

تخلصوا من دهون البطن في 4 أيام

إن زيادة الوزن، وارتفاع نسبة الدهون الموجودة في الجسم هي واحدة من مشاكل العصر عند العديد من الاشخاص نتيجة التغذية السيئة التي يتعرّض لها الأشخاص بسبب الحياة السريعة التي يعيشونها. هذه الزيادة في الوزن، ونظراً لانعكاساتها السلبيّة دوماً على الصحة، ما يدفع العديدون الى التخلص منها لا سيّما تلك التي تكون متراكمة في محيط البطن، الأمر الذي يتطلب اللجوء لرجيم تخسيس البطن، وبالتالي عليك اتباع نظام غذائي ورياضي متكامل للوصول للنتائج التي يحلم بها كل شخص. ومن هنا سنقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي كل ما يجب أن تعرفوه عن رجيم البطن.

 

رجيم البطن

 

يقوم رجيم البطن على مساعدة الجسم على التخلّص من الدهون التي تكون متراكمة في محيط البطن والخواصر من خلال الاعتماد على مجموعة من الأطعمة التي تساعد على التخلّص من الدهون التي تتراكم في هذه المنطقة. ومن هنا يجب الاشارة الى ان رجيم البطن يكون على أربعة أيام ويقوم على تقسيم الوجبات على الشكل التالي، مع ضرورة التأكيد على ان وجبة الفطور تكون موحدة ومؤلفة من كوب من عصير برتقال أو جريب فروت طبيعي مع كوب لبن زبادي خالي الدسم إضافة الى قهوة بدون سكر.

 

وفي اليوم الأول من رجيم البطن تتألف وجبة الغدء من قطعة سمك مشوي  مع سلطة من الخضار وعصير ليمون طبيعي، على ان تكون وجبة العشاء مكوّنة من بيضة مسلوقة مع حبة بطاطا مسلوقة وحبة برتقال.

 

وفي اليوم الثاني تتألف وجبة الغداء من قطعة لحم مشوي مع سلطة من الخضار المشكلة إضافة الى عصير برتقال طبيعي، على ان تكون وجبة العشاء مؤلفة من مجموعة من الخضار المسلوقة وحبة تفاح.

أما اليوم الثالث، فتكون وجبة الغداء مؤلف من صدر دجاج مشوي مع الخس وعصير الطماطم، على ان ان تكون وجبة العشاء مؤلفة من علبة تونة بدون زيت مع بروكلي مسلوقة وعصير ليمون طبيعي محلى بالعسل.

 

وفي اليوم الأخير، يحب أن تتألف وجبة الغداء من قطعة لحم مشوي مع شوربة خضار وحبة تفاح، على ان يتألف العشاء من بيضتين مسلوق مع قطعة من الجبن الخالي الدسم وشريحتين من الأناناس.

 

نصائح عديدة يقدّمها لكم موقع صحتي للتخلص من دهون البطن:

 

نصائح لنجاح رجيم البطن والحصول على الرشاقة التي تحلمين بها!

اخسروا 4 كيلوغرامات من دهون البطن مع هذه النصائح

تعرفوا على اصناف اكل رجيم يمكن ان تفيدكم للتخسيس

‪ما رأيك ؟