تخلصي من الوزن الزائد مع اقوى رجيم في العالم

تخلصي من الوزن الزائد مع اقوى رجيم في العالم

ما هو أقوى رجيم في العالم؟ هذا السؤال يطرحه الكثير من الأشخاص الذين يسعون الى التخلّص سريعاً من الدهون المتراكمة في الجسم، خصوصاً وان كان هناك أي مناسبة قريبة تحتم حضورها بجسم رشيق وقوام ممشوق واطلالة رائعة. ومن هنا سنقدم لكن في هذا الموضوع عبر موقع صحتي كل ما يجب ان تعرفيه عن أقوى رجيم في العالم وكيفية تطبيقه.

 

اقوى رجيم في العالم

 

اليوم الأول في اليوم الأول من هذا النوع من الرجيم يجب تناول قطعتين من اللحم الخالي من الدهن أو الفيليه المشوي وسلطة خس وطماطم بدون زيت أو توابل وقطعة من الخبز حوالى 50 جراماً، وبعد الغداء بثلاث ساعات يتم تناول ثمرة متوسطة من الفواكه المتوافرة. على ان تتألف وجبة العشاء من بيضتين مسلوقتين مع حوالي 250 غرام من الفاصوليا الخضراء المسلوقة ح. وبعد العشاء بثلاث ساعات وقبل النوم يمكن تناول كوب من عصير الفاكهة الطازج.

 

اليوم الثاني: تتألف وجبة الغذاء في اليوم الثاني من الرجيم من حوالي 100 غرام من اللحم الأحمر المترافقة مع سلطة خضراء بدون زيت أو توابل وكوب من عصير الطماطم. وفي العشاء يجب تناول طبق خضراوات سلوقة مكون من كوسة مسلوقة وقرنبيط مسلوق وفاصوليا خضراء ثم عصير تفاح بدون سكر قبل النوم وبعد العشاء بثلاث ساعات.

 

اليوم الثالث: ان الغذاء في اليوم ما قبل الأخير يكون مؤلفاً من سلطة خضراء بدون زيت أو توابل وقطعة دجاج منزوعة الجلد مسلوقة أو مشوية وبعد الغداء بثلاث ساعات يتم تناول ثمرة تفاح أو برتقال، على ان يتم تناول حوالي 100 غرام من قطعة هامبورجر وطماطم مشوية ثم كوب من عصير الخوخ قبل النوم.

 

اليوم الرابع: في اليوم الأخير يمكن تناول بيضتين مسلوقتين و250 جرام فاصوليا مسلوقة وكوب عصير طماطم، على ان يتم تناول قطعتين من الهامبورجر أو الفيليه المشوي عند وجبة العشاء مع سلطة خس وكوب عصير أناناس بدون تحلية قبل النوم.

 

اليكم المزيد من الحميات الغذائية من خلال موقع صحتي:

 

اكلات رجيم لذيذة تكتشفينها معنا لتحافظي على رشاقتك!

نصائح تحقق لك حلم الرشاقة من دون إتباع أي رجيم!

لخسارة 6 كيلوجرامات في أسبوع... لا تتردوا بتجربة رجيم السعرات الحرارية!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟