خطوات سهلة ليكون مكياجك اليومي ناجحاَ

خطوات سهلة ليكون مكياجك اليومي ناجحاَ

المكياج الناعم هو المكياج الخفيف الذي يعتمد على الوان فاتحة وعلى الاغلب يكون مات وغير لامع. كثيرات من السيدات يفضلن المكياج الناعم في الصباح والامسيات العائلية العادية ويستخدمن انواع اخرى من المكياج في المناسبات الاخرى مثل السهرات والمناسبات الكبيرة كالأعراس والاحتفالات الكبرى وغيرها إليك المزيد من النصائح عن المكياج الناعم.

 

تعددت اساليب المكياج وتقنياته فلكل خبير تجميل طريقة معينة يعتمدها ولكن لست مضطرة بعد اليوم لزيارة الخبراء فنحن سنساعك بطريقة سهلة لوضع المكياج بالخطوات. تابعينا بالخطوات التالية للحصول على اطلالة مميزة لا مثيل لها دون هدر الوقت والمال. 

 

الخطوات الأساسية لوضع المكياج الناعم

 

اولاً ليس عليك سوى شراء مستحضرات التجميل الخاصة بك، التي ستمكنك من وضع المكياج في المنزل؛ بالخطوات التالية:

 

عليك وضع كريم الاساس وخافي العيوب للوجه، كخطوة أولى ثم بعدها يستعمل كريم آخر للعين ويدعى كونسيلر. بعد ذلك يمكنك البدء بوضع ظلال العين والافضل أن يتم اختيار الألوان الفاتحة كالازرق والزهر والرمادي الفاتح. الان طبقي ظلال العيون بواسطة ريشة متوسطة الحجم على الجفن المتحرك من العين من اوله الى نصفه واضيفي ظلال العين باللون الذي اخترته على اخر الجفن المتحرك من العين من الجهة الخارجية وبريشة كبيرة امزجي بخفة ظلال العين بلون اخر ليصبح لديك لونين متجانسين.

 

هنا استعملي الريشة المتوسطة الحجم لوضع لون اغمق بقليل وامزجي الالوان ببعضها حتى تتجانس واخيراً بالنسبة للعين الكبيرة يجب تطبيق القليل من الكحل الاسود داخل العين على منبت الرموش السفلي وكثفي وطولي رموشك بواسطة الماسكارا السوداء لعيون جذابة ومكياج ساحر وناعم.

 

ثم على الوجه ضعي البودرة الفاتحة بواسطة الاسفنجة الخاصة دون الاقتراب من العينين ثم قومي بعدها بوضع البلاش الخدود بلون القيب من اللون الزهري ووزعيه على الخدود من اسفل الى أعلى ثم استخدمي اسفنجة لازالة الشوائب وزيادات المكياج من على وجهك مع مراعة اختيار اللون الذي يتناسب مع المظهر الهادىء للمكياج وبذلك تكونين قد حصلتي على مكياج ناعم لوجه هادىء ورقيق.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن كيفية عمل المكياج من خلال موقع صحتي: 

 

بالخطوات... هكذا تحصلين على اجمل مكياج عيون

تعلمي طريقة تطبيق مكياج عيون بالخطوات البسيطة

هل تعرفين كيفية تطبيق تقنية خبز المكياج؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟