ريجيم الماء من أقوى وأسهل أنواع الحميات!

ريجيم الماء من أقوى وأسهل أنواع الحميات!

الماء هو أساس الحياة وهو أساس لكل شيء حي، وهو أساس الصحة السوية والسليمة، فكثير من الأمراض بالإمكان أن تخف وتزول أعراضها مع شرب الماء كالإمساك والضغط والسكري، كما أن شرب الماء قد يزيد من فرصة نقصان الوزن والتخلص من السموم والدهون الرقيقة التي يسهل تخزينها بالجسم.

فهل يمكن خسارة الوزن عبر إتباع حمية غذائية وشرب الماء فقط؟ وما هو ريجيم الماء، وما هي طرق اتباعه والتأثيرات الجانبية المرافقة له؟ 

موقع صحتي سيعرفكم في هذا المقال على ريجيم الماء الريجيم الأسرع والأكثر فعالية!

 

تناولوا الماء البارد حسب وزنكم ما يساعدكم في خسارة الوزن

 

ريجيم الماء هو نظام غذائي يتحتم عليك به شرب كمية كبيرة من الماء يوميا تصل إلى اللترين، ويعلم الجميع بأن شرب الماء بكميات كبيرة ضروري ومفيد للجسم، فالماء يعمل على المحافظة على صحة المفاصل وصحة جميع الأعضاء والخلايا الحساسة ويعمل أيضا على المحافظة على درجة حرارة الجسم الطبيعية وهذا منطقي جدا لأن ستين بالمئة من كتلة الجسم هي عبارة عن ماء.

 

إضافة الى ذلك فإن الماء يساهم في ترطيب البشرة ومحاربة التجاعيد، وإن شرب الماء بكميات كبيرة ينعكس إيجابيا على صحة البشرة وجمالها. 

 

ولتطبيق ريجيم الماء فقط يجب عليك في هذا النظام الغذائي شرب الماء حسب وزنك لإنقاص الوزن، ويوجد الكثير من التطبيقات الّتي يمكنك أن تستعملها لتساعدك في حساب هذه الكمية بكل دقة، ويمكن أن تستمر في هذا الرجيم إلى أن تحصل على النتائج المرجوة. 

 

وعليك شرب كوب من الماء عند الاستيقاظ، ثم شرب كوب من الماء كل ساعة أو شرب كمية من الماء بمقدار لترين إلى ثلاث لتر. إضافة الى ضرورة شرب كوب من الماء قبل النوم بساعة، وها يساعد أيضا للنوم المريح والسريع.

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟