إليك الطرق المثالية لإستعمال زيت الخروع لتحصلي على حواجب كثيفة وجذابة

إليك الطرق المثالية لإستعمال زيت الخروع لتحصلي على حواجب كثيفة وجذابة

من المعروف في كل العالم أن المرأة تهتم بجمالها وصحتها، وأن أهم ما تركز عليه اهتمامها في الوجه كي تظهر بأفضل وأجمل مظهر، وما يميز جمال المرأة هو عيونها ورسمة حواجبها، لذا تحرص المرأة على العناية بحواجبها كثيرا، فمنهن من تعاني من كثافتها الزائدة وأخريات من قلة كثافتها وهو الأمر الأكثر انتشارا بين النساء، وتحاول دائما البحث عن حلول كي تساعدها على حل هذه المشكلة، ومن هذه الحلول إستعمال زيت الخروع لزيادة كثافة الحواجب.

فإن زيت الخروع هو واحد من العلاجات الأكثر فعالية لتعزيز نمو شعر الحاجبين لكونه يحتوي على البروتين والفيتامينات والأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة التي تغذي بصيلات الشعر وتعزز نموها. بالإضافة إلى ذلك، فإنه مفيد في مقاومة الكائنات الحية الدقيقة التي تعيق نمو شعر الحاجبين .

 

من أين يأتي زيت الخروع؟

 

الخروع هو من نباتات ثنائيات الورقة، ويحتوي على نواة سامة يجب الحذر عند التعامل معها وعدم تناولها، وهو نبات منتشر عالميا لفوائده الكثيرة، فللخروع فوائد علاجية عديدة، وقد تم استخدامه منذ القدم لأهميته وفوائده، ويتم استخراج زيت الخروع من نبتة الخروع، ولزيت الخروع العديد من الفوائد لجسم الإنسان، منها خارجية وداخلية. 

 

فوائد زيت الخروع لتكثيف الحواجب

 

يستخدم الخروع لعلاج بعض مشاكل الشعر، فهو له مقدرة كبيرة على زيادة نمو الشعر، يُستخدم وتكثيف وتطويل الحواجب، وقد لا تعرف البعض منكن طريقة استخدام زيت الخروع للحواجب خصوصا أنه قد يؤثر على العين كونها منظقة شديدة الحساسية.

 

طرق مثالية  لوضع زيت الخروع على الحواجب

 

لإستعمال زيت الخروع على الحواجب يجب غسل الوجه جيدا، ثم نقع قطعة من القطن في زيت الخروع النقي ووضعه على كل حاجب، والتدليك بلطف بأطراف أصابعك لمدة 2 إلى 3 دقائق، ثم تركه لمدة 30 دقيقة على الأقل أو طوال الليل، وبعد ذلك غسله بالماء الفاتر ومطهر معتدل. 

 

 

كما أنه بإمكانك وبعد الحصول على زيت الخروع من الصيدلية، يمكنك وضع الزيت في أي علبة ماسكارا قديمة، وذلك بالطبع بعد غسلها وتنظيفها والتأكد من خلوها تماما من أي ماسكارا او بقايا، ووضع المحتوى بواسطة ريشة الماسكارا على الحواجب ما يسهل عملية وضع زيت الخروع على الحواجب.

 

لحواجب مثالية كثيفة أضيفي كبسولات فيتامين A الى زيت الخروع

 

ولنتائج إضافية اشتري كبسولات فيتامين A من الصيدلية واكسريها في علبة الماسكارا التي تحتوي الآن على زيت الخروع، وضعي الخليط على حواجبك كل يوم قبل الخلود إلى النوم، لتحصلي على نتائج رائعة خلال 4 أسابيع فقط.

 

اقرأوا المزيد عن فوائد زيت الخروع من خلال لموقع صحتي:

 

زيت الخروع حارق مهم جداً للدهون

خلطات طبيعية تخلّصكِ من نحافة الوجه

٥ زيوت تمنع تساقط الشعر

 

 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟