للحصول على شعر كيرلي اتبعي هذه الخطوات

للحصول على شعر كيرلي اتبعي هذه الخطوات

ترغب النساء دائماً في الحصول على الشعر المموج نظراً لما يعطيه من حيوية واشراقة للوجه، واطلالة رائعة، وبالتالي للحصول على هذه النتائج نقدم لكم طريقة عمل الشعر الكيرلي في هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

طريقة عمل الشعر الكيرلي

 

-  القلم الرصاص: بعد ان تغسلي شعرك سرحي شعرك وابدأي في تقسيمه لمجموعة من الخصل ثم ادهني كل خصله بكمية قليلة من الزيت او بديل الزيت، وبعدها لفي الخصلة على نفسها وبعدين على قلم رصاص لغاية الاخر او ممكن لغاية نص طول الخصلة اشبكي القلم في الشعر واتركيه حتى يجف نهائياً

 

- الورق: ان هذه الطريقة تشبه بشكل كبير طريقة القلم ولكنها سوف تعطي  الشعر الكيلري اوسع من القلم، حيث يمكن ان تلف ورقة حول نفسها ومن ثم يلف بها الشعر بالحجم الذي تريدونه ويترك الشعر عليها لكي يجف قبل فكها.

 

- بنس الشعر: انها من الطرق السهلة أيضاً والبسيطة من دون اي مجهود، فبعد غسل الشعر وتسرحيه يقسم الشعر خصلاً منتظمة، وتدهن كل خصلة بالزيت او بديل الزيت، ثم تلف كل خصلة حول نفسها اما بشكل قوي لكي يبقى الكيرلي ضيقاً او لفات بسيطة كي يبقى واسعاً، وبعد ذلك تلف الخصلة في شكل كعكة وتمسك ببنسة شعر، وتترك حتى تجف بشكل نهائي.

 

- مجموعة الكيرلي: وهي عبارة عن آلات كهربائية تعطي الشعر الحركات الانسيابية التي تريدها المرأة فبعد غسل الشعر وتسريحه جيداً وتنشيفه بكشل كامل تستعمل مجموعة الكيرلي لتعطي الشعر التموج المطلوب وبأشكال مختلفة.

 

اقرأوا المزيد عن طرق العناية بالشعر من خلال هذه الروابط:

 

خلطات منزلية لاستعادة لمعان شعرك الطبيعي

استفيدي من هذه الخلطات للشعر الدهني

ما هو اهم فيتامين للشعر؟

 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟