قبل عيد الأمّ... تألقي بأروع بشرة نضرة مع هذه الخطوات

قبل عيد الأمّ... تألقي بأروع بشرة نضرة مع هذه الخطوات

تحضير البشرة لعيد الأم

أيّام قليلة ونحتفل بعيد الأمّ، إنّه الموعد السنوي لتكريم الأمهات في العالم على ما يقدّمن لعلائلاتهن وكل الجهود التي يقمن بها. لذا للإحتفال بهذه المناسبة تألقي ببشرة تنبض بالروعة والنضارة من خلال خطوات بسيطة عليك تطبيقها بنفسك في المنزل.


فكيف يمكنك تحضير البشرة لعيد الأم؟

- تقشير البشرة من أهم الخطوات التي يمكنك معها تنقية الوجه من الجلد الميت والقشور البيضاء في حال كنت تعانين منها، كما وتمنح بشرتك النضارة العميقة مع اللمعان الطبيعي والمميّز فيها.

- إحرصي على تنظيف البشرة بعمق، أي إعمدي على إستعمال المنظّف الخاص بنوعها وماء ميسلر مع الماء المعتدل لغسل الوجه. والأهم أن تقومي بحمام البخار الخاص ببشرتك لأنّه يُساهم بشكلٍ كبير تنظيفها وتنقية المسام.

- وصولاً الى دعم نضارة وإشراق بشرتك مع أفضل ماسك لها، فهناك الكثير من أنواع الأقنعة الورقية أو التي تكون بتركيبة كريمية وحتى ماسكات الطين، لذا الأهم أن تختاري الأنسب لنوع بشرتك. كما يمكنك اختيار الماسكات التي تحتوي بتركيبتها على خلاصة المواد الطبيعية، فهي تعزز من جمال البشرة وإشراقها.

- بالطبع لا تنسي أبداً التخلي عن روتين العناية ببشرتك اليومي، وهو على الشكل التالي:

1- تنظيف البشرة جيداً

2- تطبيق سيروم غني بالفيتامينات وخصوصاً فيتامين E والكولاجين

3- تطبيق كريم مرطب مناسب لنوع بشرتكِ ولعمركِ أيضاً

4- وضع كريم العناية بمنطقة العيون

5- تطبيق واقي الشمس

- أمّا في ساعات الليل وبعد يومٍ طويل، عليك الإهتمام ببشرتك أيضاً للمحافظة على نضارتها وحمايتها من المشاكل الت قد تتعرض لها.

لذا قومي بتنظيفها جيداً، وبعدها دلكيها قليلاً قبل وضع القليل من السيروم عليها وكريم الترطيب الليلي، مع الكريم الخاص بالمساحة الموجودة حول العينين.

اذا كان لديكم أي أسئلة تجميلية، تجدون الجواب لها عند الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com فاحجزوا الموعد المناسب لكم!

بعض المواضيع الاضافية للاهتمام دائماً ببشرتك عبر الروابط التالية: 

خطوات يوميّة بسيطة قادرة على مساعدتك في تأخير شيخوخة البشرة

كيف تختارين غسول الجسم المناسب لكِ؟

هل تعلمين أهمية الكولاجين لبشرتك؟



‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟