لصقات الأنف فعّالة لإزالة الرؤوس السوداء

لصقات الأنف فعّالة لإزالة الرؤوس السوداء

تعتبر لصقات الأنف المخصّصة للتخلّص من الرؤوس السوداء من الإبتكارات الطبيّة التي ظهرت في الأعوام الأخيرة، والتي تساعد في تنظيف الأنف ومنحه مظهراً خالياً من الشوائب المزعجة التي تفسد إطلالة الفرد، وتؤثر في أحيان كثيرة في نفسيّته فيفقد الثقة بالنفس. ولكن كيف يتمّ استخدام لصقات الأنف؟ وبماذا تفيد؟.

 

أنواع اللصقات ودورها

 

عندما تفتحين علبة اللصقات تجدين ٣ أنواع منها تستخدم في ٣ خطوات متلاحقة ومثاليّة للسيطرة على المسام والتخلص من الرؤوس السوداء. وتفيد لصقة الخطوة الأولى في فتح المسامات تحضيراً لإزالة الرؤوس السوداء بسهولة. أمّا لصقة الخطوة الثانية فتقوم بإزالة الرؤوس السوداء، فين حين تساعد لصقة الخطوة الثالثة عل تقليل المسام.

 

طريقة استخدام اللصقات

 

- قبل وضع اللصقات لا بدّ من تنظيف الأنف جيّداً.

- يعد تنظيف الأنف، توضع لصقة الخطوة الأولى عليه من ١٥ إلى ٢٠ دقيقة، ثم تتمّ إزالتها ببطء لإزالة الرؤوس السوداء أو الشوائب من المسام.

- بعد إزالة لصقة الخطوة الأولى، يجب ترطيب الأنف بالماء ومن ثمّ توضع لصقة الخطوه الثانية وتترك على الأنف من ١٠ إلى ١٥ دقيقة ثمّ تزال ببطء من على الأطراف.

- أخيراً يتمّ وضع لصقة الخطوة الثالثة على الأنف، وتزال بعد مرور بعد من ١٠ إلى ١٥ دقيقة. كما يضغط عليها أثناء وضعها بلطف لتحقيق امتصاص أفضل للدهون على الأنف.

 

كيف تتخلصين من البثور البيضاء؟

 

 

‪ما رأيك ؟