كيف يمكن ان تحصلي على شفاه ممتلئة وجذابة؟

كيف يمكن ان تحصلي على شفاه ممتلئة وجذابة؟

هل تريدين إضفاء الحيوية الطبيعية على شفتيك، وتجعلينهما تبدوان ممتلئتين ومرسومتين بدقة؟ تعرّفي معنا اذا على تاتو الشفايف، الذي يعطيك شكلًا جديدًا أجمل، كما يمكن أن يصحح الشكل غير المناسب أو اللون الباهت لثغرك. اليك ابرز استخداماته الجمالية.

 

كيف يؤثر التاتو على شفتيك؟

 

اولاً، إذا كانت شفتاك باهتتين، تفتقدان إلى اللون الزهري الوردي، يمكنك من خلال تاتو الشفايف اضفاء اللون الوردي الطبيعي اليهما بطريقة غير ظاهرة، من خلال إختيار اللون المناسب والمتلائم مع لون شعرك وشفتيك الاساسيتين. وهنا تستطيع اخصائية التجميل ان تساعدك في اختيارك.

 

ثانياً، في حال كنت تتمتعين بفم صغير، يمكنك من خلال التاتو زيادة حجمه، بواسطة تحديد شفتيك بخط جديد فوق خطهما الاساسي. وان حُسن إختيار اللون القريب من لون شفتيك، يساعد على اظهار شفتيك كبيرتين بشكل طبيعي، ويخلق تجانسًا ويوحّد اللون بين الفراغ والشفتين.

 

ثالثاً، اذا كنت تعانين من ندوب او جروح على شفاهك، او اذا كانت شفتاك داكنة اللون، يمكنك تصحيحها من خلال تاتو الشفايف الذي يساعدك على محو اللون الغامق، ومن ثم تلوين الشفتين. ويتمّ ذلك على مرحلتين، من خلال محي اللون القديم، واضافة لون معيّن يحارب اللون الموجود ثم يحدّد الشكل الجديد المناسب للون بشرتك.

 

أما إذا اخطأت وخضعت لتاتو غير ناجح، فلا تقلقي، لانه باستطاعتك تصحيح ذلك، بفضل الطرق الدقيقة والمدروسة في عالم التجميل. فلا شيء بات مستعصيا في مجال التكنولوجيا. ولكن انتبهي من حسن إختيار الشكل والاعتناء بالتاتو بعد الخضوع للجلسة، وذلك بتطهيره والمواظبة على وضع الكريم المناسب بحسب إرشادات خبيرة التجميل. 

 

ابرز التقنيات المستخدمة

 

تقنية Glam light: وهي تقنية حديثة تبرز قوس الشفاه، بفضل استخدام الوان فاتحة بلوج البيج. ويضفي العمل الذي يتمّ على اعلى هدب الشفة العلوية هالة من الضوء عليها. ولزيادة حجم الشفة العلوية والسفلية يتمّ زرع الالوان فوق خط قلم الشفاه.

 

تمنح هذه التقنية الفم الامتلاء والبريق. ويتم من خلالها محوّ الخطوط الرقيقة. ومن شأن استخدام الوان الباستيل الطبيعية ان يساعد في الحصول على تأثير ثلاثي الابعاد. 

 

تعرفوا عن طرق العناية بالشفايف عبر موقع صحتي: 

 

كيف يمكن تفتيح الشفايف طبيعياً؟

هل تعانين من تصبغات الشفايف؟ اليك الحل

طرق طبيعية وجراحية لتجميل الشفايف

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟