ما هي مميزات كريم الأساس الطبي؟

ما هي مميزات كريم الأساس الطبي؟

كريم الأساس الطبي

تختلف أنواع البشرة وقدرتها على مواجهة العوامل الخارجية التي تتعرض لها، كما وتختلف أنواع مستحضرات العناية والتجميل التي يمكن استخدامها على كل من هذه الأنواع، خاصة كريم الأساس ومستحضرات العيون التي يجب اختيارها بطريقة دقيقة جداً للاستفادة منها من دون تعريض البشرة إلى أن نوع من الأذى. وفي ما يلي، نتناول وإياك كيفية اختيار كريم الأساس الطبي وأهميته بالنسبة إلى البشرة لا سيما الأنواع الحساسة منها.

كريم الأساس الطبي

إن المستحضرات الطبية تباع في الصيدليات بشكل حصري أو من خلال المواقع الإلكترونية المتخصصة بهذا النوع من التجارة، وغالباً لا يمكن إيجادها في محال بيع المجوهرات العادية، لا سيما كريم الأساس الطبي الذي يتميز بما يلي:

- تعتمد هذه المستحضرات على مكوّنات طبيعيّةٍ خالية من المواد المُسبّبة للحساسية. هذه المكونات تتميّز بأنها خالية من أي مواد كيميائيّة قد تسبب الحساسية وتضر بالبشرة، لذلك تُعتبر الخيار الأمثل لجميع أنواع البشرة وخصوصاً الحساسة منها، فهي لا تسبب لها أي نوع من التهيّج أو الحكة أو الإلتهابات والبثور.

- من جهة ثانية، يتميّز كريم الأساس الطبي باحتوائه على عناصر مرطِّبة تحمي البشرة من الجفاف والتكسّر وتجعلها تبدو ناعمة ورائعة وحيوية.

- أغلبية أنواع كريم الأساس الطبي تتميز أيضاً باحتوائها على أنواع خاصة من الفيتامينات التي تساعد في تغذية البشرة وإعطائها ما يلزمها من عناصر طبيعية تجعلها تحافظ على شبابها ورونقها، كما أن كريمات الأساس هذه يمكن أن تحتوبي على الكولاجين وعلى العناصر التي تحفّز بناء الخلايا الصحية للبشرة وتعيد إليها شبابها.

- وأيضاً، نذكر أن الكثير من أنواع كريمات الأساس الطبية تحتوي في تركيبتها على واقي الشمس SPF الذي يساعد البشرة في الحفاظ على صحتها ويحميها من الاحتراق نتيجة التعرّض إلى أشعة الشمس خلال الصيف.

- كريم الأساس الطبي إلى جانب خلوه من المواد الكيميائية، يكون أيضاً خالٍ من العطور وذلك يجعله غير مسبب للحساسية والتهيّج في الجلد.

وبعد التعرّف على كلّ هذه الميزات لكريم الأساس الطبيّ، نرشدكِ الى بعض الانواع التي يمكن أن تعتمدي عليها في يومياتك من أهم العلامات الرائدة في مجال العناية بالبشرة:

* VICHY Dermablend Corrective Foundation


* LA ROCHE-POSAY Toleriane Teint Fluid


AVENE Couvrance Fluid Foundation Corrector

 

المزيد حول تقنيات المكياج في ما يلي:

لعيون ساحرة... 3 طرق لوضع المكياج!

تعرّفي بالتفصيل على المكياج المناسب لشكل وجهكِ

خطوات سهلة لماكياج ناعم طبيعي

 

 
 
 

‪ما رأيك ؟