هل استخدمت الديرما رولر من قبل لجمال بشرتك؟

هل استخدمت الديرما رولر من قبل لجمال بشرتك؟

لأداة الديرما رولر استخدام جمالي مميّز يمكنك أن تستفيدي منه على وجهك ولكن من الضروري أن تعلمي الطريقة الصحيحة التي يجب عليك أن تستخدميها وفقها. اليوم في ما يلي من موقع صحتي سنعرفك الى استخدام الديرما رولر للوجه وكيفية الاستفادة من هذه الأداة التي تعيد الجمالية التامة لبشرتك من دون عناء كبير فجربيها بنفسك. 

 

فوائد الديرما رولر للوجه

 

من أبرز الفوائد التي يمكننا التحدث حولها عن الديرما رولر للوجه هي أنها تفيد في نضارة الوجه وإشراقه كما وأنها تحفّز من نمو الشعر وتقلل من علامات تمدد الجلد وتقضي عليها. مع استخدام الديرما رولر للوجه بطريقة دورية يمكنك أن تعملي على تضييق المسام الواسعة، كما وأنها تعالج الندب السطحية وآثار حب الشباب.

 

تذكري وأنك قبل استخدام الديرما رولر للوجه لا يجب عليك أن تخضعي وجهك للتقشير أكان بالكيماوي أو بكريمات التفتيح البسيطة. الى جانب ذلك عليك أن تمتنعي عن استخدام المكياج والعطور على المنطقة المستهدفة للعلاج بالديرما رولر للوجه. 

 

كيف تستخدمين الديرما رولر للوجه؟

 

إبدأي بغسل الوجه بطريقة ناعمة لمدة عشر دقائق وإن كانت الديرما رولر التي تريدين استخدامها على الوجه بقياس كبير عليك أن تلجأي الى استخدام المخدّر. مرري أولاً الديرما رولر للوجه على الخد الأيمن وبعده مرري قطعة من القطن ومن ثم مرريها على الخد الأيسر وكرري الأمر على الخدين بطريقة متتالية لعشر مرات.

 

يمكنك أن تستخدمي الديرما رولر على منطقة الذقن. لا تضغطي كثيراً على بشرتك بل كوني مترفقة عليها وبعد الانتهاء ضعي أمبولات الفيتامين سي على الوجه ولا تنسي أن تستخدمي واقي الشمس بحال الخروج في النهار.

 

يقدّم لكم موقع صحتي طرق عديدة للعناية بالوجه:

 

في اي حالات يمكن إستخدام الليزر لتقشير البشرة؟

اكتشفي معنا افضل الطرق التجميلية للتخلص من تجاعيد الوجه!

هل توقّعتِ هذه الفوائد لتدليك الوجه بزيت الزيتون؟

‪ما رأيك ؟