هل هناك من مشروبات تساعد على التنحيف؟

هل هناك من مشروبات تساعد على التنحيف؟

مما لا شك فيه ان جميع الاشخصا يسعون جاهدين الى التخلص من الوزن الزائد لديهم، بأسرع الطرق الممكنة ومن دون الكثير من العناء والوقت الطويل. ولذلك نرى ان العديد من الاشخاص يلجأون الى الوصفات الطبيعية المنزلية السهلة التي تساعدهم في هذا الاطار. ومن هنا سنقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي مشروبات لانقاص الوزن يمكن التركيز عليها لخسارة بعض الكيلوغرامات الغير مرغوب بها.

 

مشروبات لانقاص الوزن

 

- عصير البطيخ: يعد عصير البطيخ واحداً من المشروبات الممتازة لترطيب الجسم لاحتوائه على نسبة كبيرة من الماء، وهو مليء بالألياف، وبالتالي يحتوى على نسبة قليلة من السعرات الحرارية، وكذلك بعض الأحماض الأمينية، ما يجعله واحداً من أهم المشروبات التي تساعد على انقاص الوزن.

 

- القهوة السوداء: يساعد كوب من القهوة السوداء في الصباح أو فنجان من القهوة المثلجة في فترة ما بعد الظهر على فقدان الوزن لا سيما وانه يقدم جرعة من مادة الكافيين التي تساعد على قمع الجوع، وتوليد الحرارة التى تدفئ الجسم فتزيد حرق السعرات الحرارية.

 

- خل التفاح: لخل التفاح قدرة كبيرة على محاربة الدهون وفقدان الوزن الزائد بسرعة كبيرة، ويساعد على قمع الجوع.

 

- الشوكولاتة الغامقة: أثبتت الدراسات إن الشكولاتة الغامقة تقلل من الشهية، وتساعد على رفع كفاءة الجسم فى عملية الهضم.

 

- الشاي الأخضر: يساعد الشاي الاخضر كثيراً على فقدان الوزن، اذ يكفي تناول كوب واحد من الشاي الاخضر يومياً وبشكل منتظم لاعطاء الجسم كل ما هو بحاجة اليه من مواد مضادر للاكسدة تساعد فى حرق الدهون بوتيرة أسرع من خلال تعزيز عملية التمثيل الغذائي.

 

- الماء المثلج: على عكس ما يظن البعض فقد أثبتت التجارب العلمية أن تناول نحو عشرة أكواب من الماء المثلج يومياً يساعد على خسارة ما بين 250 إلى 500 سعرة حرارية؛ لأن مجرد تناول هذا الماء ذي درجة الحرارة المنخفضة يقوم الجسم بإحراق عدد من السعرات لتعديل حرارة هذا الماء إلى درجة حرارة الجسم العادية.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن موضوع انقاص الوزن من خلال الروابط التالية: 

 

مشروبات لذيذة تخلصنا من الوزن الزائد

مشروب الطماطم لخسارة الوزن بطريقة صحية

العسل... منتج طبيعي فعال لانقاص الوزن!

 

 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟