وداعا للترهلات والتجاعيد مع حقنة نفرتيتي!

وداعا للترهلات والتجاعيد مع حقنة نفرتيتي!

إذا كنت من اللواتي يبحثن عن جديد الجمال فإن تقنية حقنة نفرتيتي  قد برزت إلى العلن قبل حوالي 5 سنوات، ولكنها تعتبر اليوم موضة الفنانات وكل إمرأة تهوى الجمال، وإن إسم الحقنة نفرتيتي  مستوحى من الملكة الجميلة المعروفة التي كانت تتميز بجمال رقبتها ووجهها المنحوت بشكل لافت.

فما هي هذه لتقنية، وكيف يمكن تفيذها، وما نسبة نجاحها؟ موقع صحتي يجيب على كامل أسئلتك حول هذه التقنة التجميلية.

 

ماهي تقنية نفرتيتي؟

 

تعمل تقنية نفرتيتي على شد الوجه والذقن والرقبة بشكل سريع ودون تخدير، فوضع بعض الحقن على جانبي الرقبة تعمل على التخلص من الترهل والتجاعيد وتنحت الرقبة والذقن، كما تعطيك نضارة لبشرتك.

ولأن الملكة الفرعونية نفرتيتي اشتهرت بجمالها وحسنها وتقاطيع وجهها كما وصفته أساطير عدة كونه مسقولا ومرسوما، حيث تميز بجمال خط الفك المنحوت وطول الرقبة المشدودة، هذا ما جعل ممارسي طب الجمال والتجميل يتنافسون لتسمية التقنيات الحديثة التي تعتني بشد الرقبة المترهلة وإبراز عظمته وخط الفك التي تعتبر أحد معايير الجمال، وهذا ما يلجأ إليه عديد من المهتمين بتفاصيل الجمال، ومنهم الغالبية من نجوم الشاشة الإعلاميين والفنانين.

 

متى يمكن أن نخضع لحقنة نفرتيتي؟

 

تتعلق نتيجة الحقن بصغر عمر المرأة، فكلما كانت أصغر كلما كانت النتيجة أحسن، فهذه الحقنة تمنع من ظهور التجاعيد وعلامات التقدم بالسن، لذا فهي لا تصلح للسيدات المتقدمات في العمر والبديل لهن هو البوتوكس.

 

حقنة نفرتيتي من التقنيات الأسرع  والأنجح!

 

تستغرق عملية الحقن 3 دقائق فقط، ويمكن لأي طبيب تجميل القيام بها، ونتيجتها سريعة وفورية، كما يدوم مفعولها نحو 9 أشهر، ويمكنك تطبيقها مرتين كل عام.

وتعتبر تقنية نفرتيتي من التقنيات السهلة جدا في الأداء من قبل الطبيب، فبعد وضع مستحضر التخدير الموضعي على الوجه والرقبة، تحقن أطراف الوجه بانتظام متناسق وبطريقة سطحية تساعد على شد نسبي للخد وإبراز خط الفك وشد وإزالة تجاعيد الرقبة.

 

ما هي مكونات حقنة نفرتيتي وكيف تعمل؟

 

تتكون هذه المادة المحقونة من مستخلصات بكتيرية معقمة وهي مادة سليمة مرخصة ليست لها أي مضار، ويمكن إعادة الحقن والتقنية من 6 ـ 10 أشهر للحصول على نتائج أفضل.

وأحيانا قد يتم حقن الرقبة وأطراف الوجه عند منطقة الأذنين حتى بعد إجراء عمليات شد الرقبة والوجه جراحيا بعد مرور 6 أشهر على ذلك، حيث يساعد حقن مادة نفرتيتي على تحديد التفاصيل ونحت الزوايا.

وإن هذه الحقن تضيف للبشرة رونقا وجمالا، حيث تتكون خلايا الكولاجين الطبيعية تحت الجلد من مواد كثيرة أحدها مادة حمض الهايليورونيك المسؤول على البشرة الشابة وإظهار الرونق واللمعان الذي يقلل هذا الحمض مع السن ومع الأمور الحياتية المرهقة وعدم النوم ، ما جعل الأطباء يفكرون في استنساخ هذا الحمض ليحقن في أعماق البشرة للظهور بنتائج  شبابية حيث يحقن الحمض الشبابي بإبرة صغيرة، خاصة إلى أعماق البشرة لتغذية أنسجة الكولاجين المحتوية على هذا الحمض الطبيعي أساسا، ما يجعل البشرة أكثر شبابا وإشراقا.

 

ودعي الترهلات والتجاعيد مع تقنية نفرتيتي

 

إن حقنة نفرتيتي تعالج مشكلة الذقن المزدوج التي تشعر المرأة بأن عمرها يظهر أكبر مما هو عليه،كما أن هذه الحقنة قادرة عل تغيير شكل الوجه وتحسين الملامح وشد البشرة والرقبة وإبراز المرأة بإشراقة جديدة.

 

تعرفوا على طرق لشد الوجه من خلال الروابط التالية: 

 

عملية شد بشرة الوجه

ما هي اكثر ١٠ عمليات وتقنيات تجميل شيوعاً؟

علاجات منزلية طبيعية لشد الوجه

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟