كيف تتخلصين من الذقن المزدوج؟

كيف تتخلصين من الذقن المزدوج؟

من المشاكل الجمالية التي تشكو منها النساء هي مشكة الذقن المزدوج الذي يعتبر من الامور المزعجة التي تسعى المرأة الى التخلص منها باسرع طريقة ممكنة. واليوم نكتشف من خلال مقال صحتي الطريقة الافضل للتخلص من الذقن المزدوج والحصول على ذقن مميز وواضحة. 

 

التمارين المخصصة للذقن المزدوج

 

وهي تعتمد على ان يقوم الفرد بفتح الفم الى اقصى حد ممكن، ومن ثم سحب اللسان الى الخارج وتحريكه بشكل دائري، على ان يستمر المرء بالقيام بهذه الحركة لمدة دقيقة واحدة، مع تكرارها باستمرار لمدة نصف ساعة. كما يمكن القيام بتمرين بسيط وسهل للتخلص من الذقن المزدوج ايضاً، ويعتمد على الشد على الاسنان والابتسام بطريقة واسعة وشديدة لمدة 10 ثوانٍ، وتكرارها يومياً لمدة نصف ساعة. 

 

عملية الذقن المزدوج الجراحية

 

تعتمد جراحة الذقن المزدوج على تحديد الوجه او الوجه والعنق معاً، ما يسهل عملية ازالة الدهون المتراكمة في اسفل الذقن والتي تكون جزءاً اضافياً للذقن، حيث يحرص الطبيب على التخلص من هذه الدهون فوراً، عبر اجراء العملية الجراحية لازالتها ومن ثم الحرص على شد الجلد والبشرة اسفل الذقن لكي يستعيد الذقن شكله المشدود، مع تنسيقه مع شد العنق احياناً تبعاً لكمية الدهون المتراكمة في محيط الذقن. وتتم هذه العملية عبر استعمال التخدير الموضعي او الكلي، تبعاً للحالة التي يفرضها التشخيص للذقن المزدوج. وفي بعض الاحيان، تكون هذه العملية الجراحية مرتكزة على شد العضلات في الذقن والعنق، وبالتالي الحصول على ذقن وعنق مشدودين والتخلص من الذقن المزدوج.

 

يقدّم لكم موقع صحتي طرق عديدة للتخلص من دهون الذقن:

 

ماذا تعرفين عن عمليات شد الذقن؟

5 طرق طبيعية لشد الذقن

وداعا لدهون الرقبة بأبسط الطرق المنزلية!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟