لشعر كثيف وحيوي... اكتشفي طريقة العلاج بالبوتكس

لشعر كثيف وحيوي... اكتشفي طريقة العلاج بالبوتكس

علاج الشعر بالبوتكس علاج جديد يعيد الشباب والحيوية للشعر كما يساعد على فرد وتجميل الشعر ليصبح حيوياً. فالشعر يشيخ كما تشيخ البشرة ويدخل مرحلة الشيخوخة لذلك من الممكن الاستفادة من بوتكس الشعر عند التقدم في العمر. يعود السبب في تدهور صحة الشعر الى المعاملة السيئة والمستمرة فيأتي علاج البوتكس ليعيد للشعرة الضعيفة نضارتها فمادة البوتكس تملس 90 بالمئة وتعالج الشعر 100 بالمئة حيث يحمي الشعر من التلف والتقصف المستقبلي ويجعله أقوى وأكثف لمدة أطول. 

 

ما هو علاج الشعر بالبوتكس؟

 

علاج الشعر بالبوتكس هو عبارة عن حقن الشعر بمصل الالياف زد على ذلك فإن البوتكس يعيد للشعر المجعد صحته وحيوته ويفرده ويجعله لماعاً .ان البوتكس من المستحضرات والعلاجات التي تعمل على استعادة البروتين المفقود عبر تغذية كل جزيئات الشعر وبالاخص الشعر التالف الجاف أو المتقصف والفرق يكون ملحوظاً وفوري بعد الغسل مباشرةً.

 

بالاضافة الى ذلك فان البوتكس يحتوي على البروتينات الضرورية التي تعيد الحيوية للشعر من الجذور حتى الاطراف بفضل تركيبته الملطفة هكذا يستعيد الشعر بناء اجزائه التالفة في نفس اللحظة. لا يوجد عمر محدد للبدء بعلاج البوتكس كما ولا يمكن تحديد عدد الجلسات للعلاج لان علاج البوتكس يمكن اعادة استخدامه في اي فترة والافضل أن تضع المرأة لنفسها فترة لا تزيد عن 3 أو 4 أشهر لاعادة الجلسة لان هذا الاخير يعمل على تقوية الشعر ويكثفه كما وينعم الشعر ويجعله أكثر انسياباً زد على ذلك يجدد الالياف التالفة.

 

فوائد كثرة تحصلين عليها بعلاج الشعر بالبوتكس

 

ترطيب الشعر العميق وخاصةً اذا تم مزجه مع عناصر طبيعية اخرى. تركيزه العالي بالبروتينات وإصلاحه لأطراف الشعر الاكثر تضرراً كونه يرطب من الجذور حتى الاطراف، تحفيزع على اعادة نمو الشعر عند وضع امبولة البوتكس على الشعر الشديد الجفاف والمتقصف يؤمن اعادة هيكلية النمو مع المحافظة على طبيعة الشعر، بالاضافة الى كل ما ذكر فان بوتكس الشعر أقل كلفةً من العلاجات الاخرى وهو مضمون مئة بالمئة.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة للعناية بشعركم:

 

خلطات طبيعية للحصول على شعر طويل ومثالي!

لشعر قوي وكثيف تعرفي على خلطات المحلب من موقع صحتي

البوتكس... علاج جديد سحري يعيد الشباب والحيوية للشعر

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟