نحت الخصر بالليزر... لقوام رشيق ومشدود!

نحت الخصر بالليزر... لقوام رشيق ومشدود!

تعدّ عملية نحت الخصر بالليزر من العمليات الحديثة والثورية في مجال الحصول على قوام رشيق وممشوق، وفي هذا المقال من صحتي، إخترنا أن نقدّم لك أبرز المعلومات والتفاصيل المتعلّقة بعملية نحت الخصر بالليزر، حيث تحرصين على الاطلاع عليها قبل اللجوء إلى هذه العملية التي قد تبدو صعبة بعض الشيء. 

 

ما هي عمليّة نحت الخصر بالليزر؟ 

 

عملية نحت الخصر بالليزر هي عملية هادئة غير جراحية حيث يحرص الطبيب على الاستعانة بجهاز حراري يوجّه بعض الأشعة ما تحت الحمراء إلى الخصر، حيث تقوم هذه الأخيرة بتوفير الحرارة اللازمة لخرق الجلد للتمكن من التوصّل إلى حرق الدهون المتراكمة في المنطقة المعالجة، وبالتالي الحصول على خصر نحيل. ولا تقوم هذه العملية على شفط الدهون، ولكن بالأحرى تركّز على شد الجلد ومنحه شكلاً أكثر شبابياً. 

 

اما لجهة تنفيذ العملية، فيحرص الطبيب على تحديد الخط الذي يريد التخلّص منه وبالتالي يبدأ عملية تمرير هذا الجهاز الحراري على المنطقة المحدّدة بالخطوط السوداء التي رسمها، وبهذه الطريقة يتمكن من تحقيق النجاح للعملية والحصول على خصر نحيف منحوت. 

 

النتائج لعملية نحت الخصر بالليزر

 

لا تظهر النتائج المرتبطة بهذه العملية على الفور، وهي لا تعني بالمطلق خسارة الوزن ،كما يحصل عندما تحرص المراة على الخضوع لعملية شفط الدهون، حيث تخسر الكثير من الوزن. ولكن في عملية نحت الخصر بالليزر، فإن هذه العملية تركّز على النتائج الواضحة من خلال الحصول على مقاسات أصغر ويبدو الامر جلياً من خلال الملابس وتبدّل القياسات التي غالباً ما تشتريها المرأة او ترتديها.

 

يقدّم لكم موقع صحتي طرق عديدة لنحت الخصر:

 

كيف يتمّ نحت الجسم بالفيزر؟

ما هي طرق نحت الخصر؟

تمارين مهمة وسهلة لنحت الخصر

‪ما رأيك ؟