اليك الوقت المثالي لازالة شعر الجسم

اليك الوقت المثالي لازالة شعر الجسم

إن كنت تبحثين عن أمور تساهم في إبراز جمالك بشكل أفضل نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك الوقت المثالي لازالة شعر الجسم الذي يتراوح ما بين الاستحمام والأيام العادية الأخرى.

 

إزالة الشعر قبل الاستحمام

 

لا تعتقدي أن عملية إزالة الشعر قبل الاستحمام هي العملية الصحيحة لأن العكس هو الأفضل وذلك لكي تضمني نظافة نهائية لبشرتك. عملية ترطيب البشرة وتقشيرها خلال الاستحمام تساهم في حصولك على نظافة مميزة بعيد علمية إزالة الشعر بعد الاستحمام فتضمنين بذلك بشرة ناعمة ولامعة. 

 

إزالة الشعر خلال الاستحمام

 

إعلمي أن عملية إزالة الشعر أثناء الاستحمام بالمياه الساخنة ليست جيدة لأنها لن تؤمن لك نزعاً كاملاً للشعر فالسخونة الموجودة في المياه تعمل على نفخ البشرة الأمر الذي يحول دون نزعك الشعر من الجذور لذلك خلال الاستحمام إن أردت إزالة الشعر استخدمي الماء البارد لشد البشرة ولإبراز الشعيرات الرقيقة.

 

إزالة الشعر في الصباح

 

لا تختاري الوقت الصباحي لإزالة الشعر الزائد إن كنت تطمحين للحصول على نتيجة واضحة. البشرة خلال الليل تنتفخ وتتورم من جراء النوم الأمر الذي سيخفي الشعيرات في داخلها ولن تتمكني من إزالتها بشكل كامل لذلك اختاري الوثت المسائي لإزالة الشعر قبل الخلود الى النوم. 

 

نزع الشعر الزائد مع قرب موعد الدورة الشهرية

 

ننصحك مثلاً بالابتعاد عن إزالة الشعر الزائد مع اقتراب موعد دورتك الشهرية لأن التغيرات الهرمونية التي يشهدها جسمك في هذه الفترة لا تضمن لك ألا يظهر الشعر بعد فترة قصيرة من نزعه الى جانب الألم الذي ستشعرين به في ذلك الوقت بحال أردت إزالة الشعر بالشمع مثلاً.

 

اليكم من موقع صحتي العديد من طرق ازالة الشعر:

 

ما هي مميزات نزع الشعر بالخيط؟

تنبهي الى مخاطر ازالة الشعر الزائد بالليزر!

ما أفضل الطرق لإزالة الشعر بعد استخدام أشعة الليزر؟

‪ما رأيك ؟