تنبهي لهذه الدلائل لتعرفي اذا كنت حامل بفتاة

تنبهي لهذه الدلائل لتعرفي اذا كنت حامل بفتاة

تشعر المرأة بالكثير من الشوق عندما تعرف أنها حامل لمعرفة ما هو جنس مولودها أي إن كانت حاملا ببنت أو بولد، وذلك قبل مرور الوقت المحدد الذي يصبح فيه الطبيب بعد ذالك قادراً على تحديد جنس المولود بعد إجراء الإيكو. نقدم إليكم من صحتي بعض الدلائل المستعملة أو المعتمدة لمعرفة ما إذا المولود في رحم أمه ولداً أو فتاة .

 

ما هي الدلائل التي تشير الى أنك حامل ببنت

 

بعض إجراء الفحوصات الطبية وقياس عدد دقات القلب من الممكن ان تعرف المرأة ما إذا كان الجنين بنتاً في حال تخطت عدد ضربات القلب الـ 140 ضربة وإن كانت أقل فما يعني أنها حامل بولد، بالإضافة الى ذلك تشير بعض الإحصائات الى أن الام الحامل بفتاة تحب كثيراً تناول البوظة في فترة حاملها وحتى في فصول مختلفة.

بعد مرور الفصل الاول من مرحلة الحمل من الطبيعي أن تخف الأعراض المزعجة التي تعاني منها المرأة في هذه الفترة ولكن في الحالات الاستثنائية التي لا تتوقف المرأة عن الشعور بهذه الأحاسيس تكون حاملاً ببنت واستمرار الاعراض دليل على ذلك. بالإضافة الى ما ذكر فإن الحمل ببنت يساعد الام على إبقاء لمعية شعرها وقو أظافرها وعدم فقدانها للكثير من الفيتامينات من جسمها. كما أن نمو الشعر في كافة أنحاء جسمها يبقى بيعياً في الحمل كما كان من قبله،بالإضافة الى الشعور بالدفء المستمر في منطقة الأرجل.

لا يجب ان ننسى أبداً أن كل الدلائل السابقة قد لا تصدق مع كل السيدات وتختلف من سيدة الى اخرى لذلك تبقى الطريقة الوحيدة والمضمونة والأكيدة لمعرفة ما هو جنس المولود الخضوع لفحوصات بالموجات ما فوق الصوتية.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن كشف الحمل من خلال الروابط التالية: 

 

اليك طريقة كشف الحمل في الاسبوع الاول

علامات تستطيعين من خلالها معرفة أنك حامل

إنتبهي إلى هذه الأعراض في فترة الحمل

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟