صبي أم بنت؟ إكتشفي من شهر حملك الأول بهذه الطرق التقليدية

صبي أم بنت؟ إكتشفي من شهر حملك الأول بهذه الطرق التقليدية

كل امرأة تشعر بالفضول حيال مولودها الجديد، وتتمنى أن تعرف من الأشهر الأولى إن كان ذكرا أم أنثى، وهناك الكثير من الأقاويل والعلامات المتداولة بين النساء حول معرفة جنس الجنين، وهناك بعض الطرق غير التقليدية لمعرفة جنس الجنين وهذه الوسائل قد تكون مجربة، لكنها لا تتبع أي أساس علمي، ولا يمكن معرفة جنس الجنين معرفة دقيقة إلا من خلال الأجهزة والأدوات الطبية والعلمية. 

 

إذا يمكن معرفة جنس المولود في الشهر الأول من خلال القيام بعدة طرق، نقدمها لكم عبر موقع صحتي: 

 

بيكربونات الصوديوم لمعرفة جنس الجنين

 

بيكربونات الصوديوم هي مركبات كيميائية يتم الاستفادة منها لمعرفة نوع الجنين عند الحمل، وذلك من خلال إضافة ملعقة من هذه المادة إلى نصف كوب من بول الحامل، وفي حال تفاعل الكربون مع البول وحدوث فوران فإن جنس الجنين يكون بنتا، أما إذا لم يحصل أي تفاعل بين البول وهذه المادة، فيكون جنس المولود في هذه الحالة ذكرا. 

 

مظهر المرأة قد يدل على جنس المولود

 

يمكن معرفة جنس المولود من خلال المظهر الخارجي للمرأة، إذ يكون جنس المولود ولدا حين تظهر المرأة جميلة وجذابة فترة الحمل، والعكس صحيح. 

 

ذكر أم أنثى؟ إكتشفوا بطريقة الملفوف الأحمر 

 

يتم غلي أوراق الكرنب أو الملفوف الأحمر لمدة عشر دقائق، حتى يصبح لون الأوراق بنفسجيا غامقا، ثم نضع نصف كوب من ماء الكرنب المغلي مع نصف كوب من بول الحامل، فإذا تغير لون الماء إلى اللون الزهري يكون جنس المولود ذكر، أما إذا لم يتغير فيكون جنس المولود أنثى.

‪ما رأيك ؟