بعد الدورة اتبعي هذه الطرق للحمل

بعد الدورة اتبعي هذه الطرق للحمل

تعد رياضة الاسترخاء أفضل طريقة للحمل بعد الدوره ولكن بالطبع الى جانبها هناك العديد من الطرق الأخرى ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك ما هي أفضل طريقة للحمل بعد الدوره مع أن الطرق متعددة بالطبع لتختاري من بينها ما يناسب روتين حياتك وعاداتك اليومية التي تعيشينها فبالطبع ننصحك بأن تجربي طريقة منها لتختبري بنفسك كيفية تسريع فرص الحمل من خلال طريقة للحمل بعد الدوره.

 

تحديد أيام الإباضة

 

من المهم أن تعلمي أن فترة الإباضة هي الأساس في تسريع عملية الحمل لذلك من واجبك أن تعرفي متى تحل عليك فترة الإباضة من أجل تسريع عملية حدوث الحمل. من واجبك أن تتأكدي من احتساب هذه الأيام بدقة شديدة من أجل أن تزيدي من فرص حملك.

 

قيسي درجة حرارة جسمك

 

في يوم الإباضة من المعلوم أن درجة الحرارة تختلف عن نمط دراجة الحرارة في الأيام العادية لذلك راقبي درجات الحرارة عبر الأيام العادية لتعلمي في أي يوم انخفضت فيه الحرارة أو ارتفعت أنه يوم الإباضة.

 

مارسي الجماع قبل الإباضة

 

لكي تزيد نسبة فرص الحمل تعد ممارسة الجماع من طرق الحمل بعد الدوره بخاصة قبل خمسة أيام من تاريخ الإباضة من أجل رفع نسبة إمكانية الحمل.

 

تناول الكافيين بشكل معتدل

 

هناك علاقة تربط ما بين تناول الكافيين وقلة نسبة الحمل أو تأخرها لذلك عليكما تناول الكافيين بشكل معتدل خلال اليوم والتخفيف منه قدر الإمكان من أجل تسريع نسبة الحمل.

 

تناول الأطعمة الصحية

 

تنصح المرأة التي تود الإنجاب بأن تتناول نظاماً غذائياً صحياً من أجل تسريع عملية الحمل.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

الدورة الشهرية والحمل علاقة الى ما لا نهاية

ما هو الرابط بين الدورة الشهرية والحمل؟

قبل موعد الدورة الشهرية باسبوع.... هذه هي دلالات الحمل!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟