4 وصفات للحصول على جسم ممشوق

4 وصفات للحصول على جسم ممشوق

اذا كنتم تسعون الى خسارة الوزن الزائد والدهون المتراكمة في الجسم من دون الكثير من العناء واتباع الحميات الغذائية القاسية ما عليكم سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع صحتي حيث سنقدم لكم وصفات للتنحيف تعتبر من الوصفات الطبيعية والسريعة التي يمكن ان تساعدكم في الحصول على الوزن الذي تريدونه من دون  الكثير من العناء أو التعب.

 

وصفات للتنحيف

 

- وصفة الكمون والليمون: تعد هذه الوصفة واحدة من الوصفات الفعالة جداً في عملية التنحيف يكفي وضع مقدار ملعقة كبيرة من الكمون في إناء معدني، وغليه مع حوالي كوب ونصف من الماء، ومن ثم سكبه في كوب ووضع الليمون المقطع الى نصفين الى الخليط، وتركه مدة ليلة كاملة، ومن ثم شرب الخليط في صباح اليوم التالي قبل تناول الافطار بنصف ساعة وبعد أسبوع من استخدام الخليط ستبدأ النتائج الجيدة بالظهور.

 

- وصفة الثوم والليمون: يكفي خلط حوالي 10 فصوص من الثوم المقشر غير المقطع مع 4 حبات من الليمون الأصفر الكبير المقطعة الى شرائح نحيفة بقشرها، مع 6 كاسات من الماء ووضعهم على النار حتى الغليان، ومن ثم يترك الخليط ليبرد ومن بعدها يضاف البقدونس بالكمية المرغوب بها ومن ثم يصفى ويوضع في البراد لكي يتم تناول مقدار فنجان من القهوة منه ثلاث مرات باليوم قبل أو بعد الوجبات الرئيسية.

 

- اليانسون: يشدد اخصائيو التغذية على ضرورة تناول كوب دافئ من اليانسون يومياً على الريق وقبل تناول وجبة الغداء لا سيما وان اليانسون يساعد على خسارة الوزن بشكل ملحوظ مع ضرورة العمل على تناوله من دون سكر اذا كات الأمر ممكناً.

 

- النعناع البلدي: يساعد شرب كوب من النعناع البلدي على تخليص الجسم من انتفاخ البطن والغازات، وبالتالي يعد واحداً من الوصفات الطبيعية التي تساعد على التخلص سريعاً من الوزن الزائد.

 

اليكم من موقع صحتي المزيد من الوصفات لتخسيس الوزن بسرعة:

 

حقن البوتوكس... ثورة جديدة في عالم التنحيف

هل الفجل الابيض يساعد على التنحيف؟

6 طرق لتنحيف البطن سريعاً

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟