إخسروا وزنكم بطريقة سحرية مع الشوربة الحارقة للدهون

إخسروا وزنكم بطريقة سحرية مع الشوربة الحارقة للدهون

الشوربة الحارقة تستخدم كعامل أساسي لتخفيض الوزن، فالشوربة الحارقة للدهون هي عبارة عن نظام غذائي يتم تناولها لمدة أسبوع كامل، ويختلف نظامها في كل يوم من أيام الأسبوع، وبعد انتهاء الأسبوع باستطاعة الشخص التوقف عنها وأكل ما يريد مع اتباع بعض الحميات حتى يثبت الوزن، وبإمكانه المعاودة في اتباع نظام الشوربة الحارقة للدهون بعد فترة معينة تتراوح من أسبوع لأسبوعين. 

 

وتتميز الشوربة الحارقة للدهون بقلة السعرات الحرارية وبفوائدها العديدة لاحتوائها على خضروات متنوعة تساعد في عملية الأيض والتمثيل الغذائي، كالملفوف والبصل، كما يمكن إضافة أي نوع من الخضروات قد يفضلها الشخص فلا ضرر من ذلك، وتتم إضافة أنواع معينة من البهارات تعود حسب رغبة الشخص وذوقه الشخصي، ويستطيع الشخص تناول هذه الشوربة. 

 

فوائد الشوربة الحارقة للدهون

 

تعتبر الشوربة الحارقة للدهون حلا أمثل لإنقاص الوزن فهي لا تحتاج إلى ممارسة التمارين الرياضية، ولكن يجب الحذر التام من شرب المشروبات الغازية بمختلف أنواعها لاحتوائها على سكريات بنسب عالية وغازات، ويجب شرب ما لا يقل عن اللترين ونصف من الماء يوميا حتى يتم نجاح البرنامج الغذائي المتبع مع الشوربة الحارقة للدهون. 

 

مكونات الشوربة الحارقة للدهون

 

المكونات:

- 5 أكواب من الماء

- حزمة من الكرفس

- 3 رؤوس ثوم مقشر

- 3 رؤوس من البصل

- حبتان من الفلفل الرومي الأخضر

- نصف رأس ملفوف 

- 4 حبات طماطم 

- خمس حبات جزر 

- مكعبان من مرقة الدجاج

 

طريقة تحضير الشوربة الحارقة للدهون

 

لتحضير الشوربة الحارقة للدهون يمكن إضافة كمية من الملفوف المقطع في قدر على النار وإضافة الماء المغلي عليه. ووضع جميع الخضراوات المقطعة، حتى تغلي جميع المكونات معا، ثم تتم إضافة مكعبات مرق الدجاج لزيادة النكهة، ويمكن إضافة بعض الأعشاب العطرية كالبقدونس، والنعنع، والشبت، وإضافة عيدان الكرفس أو الجرجير.

 

اليكم العديد من وصفات الشوربة من موقع صحتي:

 

الشوربة الحارقة للدهون في سبعة أيام

شوربة العدس بالخضار... وصفة مميزة غنية بالفوائد الغذائية!

للتخلص من الدهون الحارقة إليكم شوربة الملفوف

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟